اتصل بنا
 

إعادة مباراة مصر والسنغال .. اقتراح موعد جديد رغم قرار الفيفا

نيسان ـ نشر في 2022-05-02

x
نيسان ـ لم يستسلم الاتحاد المصري لكرة القدم لقرار الاتحاد الدولي للعبة، الخاص بطلب إعادة مباراة مصر والسنغال، في الدور الفاصل بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.
وكان الاتحاد المصري أعلن في وقت سابق تقدمه بطلب إلى الاتحادين الدولي والأفريقي، لإعادة مباراة مصر والسنغال، بداعي عدم اللعب في ظروف آمنة، خلال مباراة إياب المرحلة الحاسمة من تصفيات المونديال.
وأعلن الفيفا يوم الإثنين، الاكتفاء بمعاقبة السنغال باللعب مباراة واحدة بدون حضور الجماهير، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 175 ألف فرانك سويسري، وذلك بسبب عدم تطبيق معايير السلامة في الملعب، واستخدام الألعاب النارية والليزر وإلقاء المواد في الملعب، بالإضافة إلى وجود لافتة عدائية.
لكن جمال علام رئيس اتحاد الكرة المحلي قال في تصريحات لصحيفة "المصري اليوم" إن "مصر متمسكة بالصعود إلى كأس العالم بدلًا من المنتخب السنغالي".
وأضاف "على أقل تقدير نتمسك بإعادة المباراة، ربما تقام في شهر يوليو/ تموز المقبل، حال الحصول على حكم المحكمة الرياضية الدولية".
كان حلمي مشهور عضو الاتحاد أوضح في تصريحات إعلامية أنهم لم يتلقَوا خطابا من الفيفا حتى الآن بخصوص هذا القرار، لكنه أشار إلى أنهم قرروا التصعيد إلى محكمة التحكيم الرياضي.
(العين)

نيسان ـ نشر في 2022-05-02

الكلمات الأكثر بحثاً