اتصل بنا
 

العبادي: تفعيل غرف عمليات الاشغال الثلاثاء لاشتداد المنخفض الخماسيني

نيسان ـ نشر في 2022-05-02 الساعة 23:58

x
نيسان ـ قالت الناطق الرسمي باسم وزارة الأشغال العامة والإسكان المهندسة عروب العبادي، إنه سيتم تفعيل غرف العمليات في وزارة الاشغال صباح الثلاثاء تزامنا مع اشتداد تأثر المملكة بمنخفض خماسيني واجواء مغبرة، وذلك لاحتمالية خطر تدني مدى الرؤية الافقية على الطرق الخارجية في جنوب وشرق المملكة.
وأكدت العبادي في مداخلة لها عبر شاشة المملكة، أن كوادر الوزارة تعمل في الميدان على مدار الساعة سواء يوم عطلة او إجازة في الصيف والشتاء ومساء اليوم تم التعامل من خلال الكوادر مع تجمع للرمال على طريق المدورة - بطن الغول بشكل فوري مع الملاحظة، وتم إزالة التجمعات الرملية بمناطق مختلفة من المملكة، والمخلفات الناتجة عن عدد من حوادث السير بالإضافة لانسكاب للزيوت على الطرق.
وأشارت إلى أن الموجات الغبارية تكون عشوائية التأثير ولدى الوزارة الجاهزية الكاملة من خلال 98 فريقا موزعا على مختلف محافظات المملكة، مبينة أنه يتم استخدام الاليات اللازمة للتعامل مع الملاحظات كافة.
ونوهت العبادي إلى أن الطقس يشهد تدنيا لمدى الرؤية الافقية وان الاغلاقات ستكون بشكل مؤقت واحترازي واحيانا جزئي حسب تقييم الكوادر العاملة في الميدان.
ودعت المواطنين إلى عدم الاستهانة بمثل هذه الظروف الجوية، مشيرة إلى أن الوزارة من خلال وحدة اعلامها ومنصتها ستستمر ببث نشرات توعوية حول حالة الطرق على مدار الساعة.

نيسان ـ نشر في 2022-05-02 الساعة 23:58

الكلمات الأكثر بحثاً