اتصل بنا
 

اتحاد الكرة: ركلة جزاء غير محتسبة للوحدات ضد الرمثا

نيسان ـ نشر في 2022-05-16 الساعة 19:21

x
نيسان ـ اعلن اتحاد الكرة عن تقيمه للحالات التحكيمية المؤثرة في الجولة السادسة من عمر المحترفين ، والتي شهدت جدلا تحكيما خصوصا في لقاء الوحدات الرمثا.
وحول لقاء الرمثا × الوحدات ، بين اتحاد الكرة ان حكم اللقاء لم يحتسب ركلة جزاء لصالح نادي الوحدات في الدقيقة 35 ، حيث اعتبر الحكم ان الحالة خطأ خارج الجزاء ومنح البطاقة الصفراء للاعب الرمثا ، وان القرار الصحيح الذي كان يجب اتخاذه هو ركلة جزاء لصالح نادي الوحدات لان الخطأ كان داخل منطقة الجزاء ، كما ترفق ضربة الجزاء ببطاقة صفراء.
وبين اتحاد الكرة انه تم تطبيق لائحة الحكام بحق حكم اللقاء.
وشهدت قمة الرمثا والوحدات، على ستاد الحسن بإربد ضمن الجولة السادسة للدوري، جدلا، حول قرار حكم المباراة أحمد فيصل ، حينما تعرض لاعب الوحدات منذر أبو عمارة لإعاقة، فأطلق حكم المباراة صافرته معلناً عن وجود خطأ دون أن يعلن عن القرار، ضربة جزاء أو ضربة حرة مباشرة.
وانتظر حكم اللقاء لنحو دقيقتين، دون معرفة إذا كانت المخالفة حدثت داخل منطقة الجزاء أو خارجها، قبل أن يوجه البطاقة الصفراء لمدافع الرمثا ويحتسب ضربة حرة مباشرة للوحدات على الخط الجانبي لمنطقة الجزاء.
وكان لاعبو الوحدات طالبوا حكم المباراة باحتساب ضربة جزاء، قبل أن يحسم قراره باحتساب ضربة حرة مباشرة.
كما شهدت الثواني الاخيرة من اللقاء مطالبة الوحدات بضربة جزاء ثانية بحجة وجود لمسة يد على مدافع الرمثا ، لكن الحكم لم يحتسب اي شئ.

نيسان ـ نشر في 2022-05-16 الساعة 19:21

الكلمات الأكثر بحثاً