اتصل بنا
 

استمرار الفعاليات والأنشطة في المراكز الشبابية التابعه لمديريه شباب الكرك

نيسان ـ نشر في 2022-05-29 الساعة 14:08

x
نيسان ـ نظم مركز شابات القصر التابع لمديرية شباب الكرك بالتعاون مع مدرسة القصر الثانويه للبنات ورشة توعويه بعنوان ( انجازات المرأه في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني) بمشاركة 20طالبه.
أشارت المعلمه اسمهان الزبون إلى أهمية توسعة مدارك الطالبات حول فكرة المشاريع الرائده وقصص نجاح لسيدات رائدات في المشاريع الصغيره وطرق تنمية المشاريع والاستمراريه كما بينت تسلسل مشاركة المرأه في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.
كما نفذ مركز شابات المزار دورة خيط ومسمار على مدار ٤ ايام بمشاركة ١٥ شابه.
أشارت فيها المدربه نجود الطراونه إلى اهمية تعلم الحرف اليدويه واستخدامها كزينة و قد شاركت كل شابه بالرسم بالخيط والمسمار وانتجن العديد من المجسمات الجميله.
و نفذ مركز شابات الكرك معسكر نهاري لمدة يومين بعنوان الأمن والسلامة الوطنية بمشاركة 20 شابه.
أشارت الأستاذة نادية بدير من قصر العدل إلى أهم محاور الأمن والسلامة الوطنية ضمن سلسلة جلسات حوارية تهدف لتحقيق بيئة آمنة وخالية من من المخاطر قدر المستطاع والمحافظة على أرواح كافة الأفراد في مختلف مجالات العمل وحماية الممتلكات من التعرض للمخاطر الطبيعية، أو البشرية واختتم المعسكر بكيفية التقيد بكافة المعايير الدولية الخاصة بالأمن والسلام لتوعية المواطنين حيث تم تنسيق هذا النشاط من قبل المنشط الشبابي ليناالضمور.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

نيسان ـ نشر في 2022-05-29 الساعة 14:08

الكلمات الأكثر بحثاً