اتصل بنا
 

الكرك نشاطات متنوعة في المركز الشبابية

نيسان ـ نشر في 2022-06-02 الساعة 11:42

x
نيسان ـ نظمت المراكز الشبابية التابعة لمديرية شباب الكرك مجموعه من الأنشطة ضمن خططها السنويه
حيث نفذ مركز شابات السماكية التابع لمديرية شباب الكرك دورة بعنوان الرسم على الزجاج بمشاركة 20شابة.
أشارت فيها المدربة سكينه أبو قديري إلى أن الفن من الرسوم الجذابة والمميزة بطبيعتها والتي تعمل على تغير الواقع ليبدو أكثر أناقة وجمالا وشجعت المشاركات على استثمار أوقات الفراغ لتنمية مهاراتهن وبينت أهم المواد التي تستخدم في إخراج لوحات فنيه على الزجاج .

كما نظم مركز شباب مؤاب زيارة الى مركز شابات مؤاب لتبادل الخبرات والخبرات الشبابية بمشاركة 20 طالب.
حيث أشارت رئيسه المركز مها الطراونه إلى أهم النشاطات التي قدمها المركز للشابات وأهم البرامج التي تعمل على تمكين القطاع الشبابي.
ونظم مركز شابات القصر بالتعاون مع مدرسة الربة الثانوية للبنات ورشة توعويه بعنوان (الإدمان ومضاعفته) بمشاركة20 طالبه.
أشارت امل العصيات إلى انواع الإدمان ومضاعفته وتأثيره على الإنسان .
ونظم مركز شابات راكين اليوم بالتعاون مع مؤسسة بادر للخير EIR التابعه لسمو الاميرة لارا الفيصل وبالتعاون مع مركز الشرق والغرب مشروع سفراء الحوار وبالتعاون مع Cross Culture CCPA بمشاركة( 70 )طالبه.
حيث اشتملت على العديد من الفقرات المميزه من العاب
الأطفال والرسم على الوجوه وكان الهدف من التشاركيه تعزيز القيم والمبادىء الاساسية للحوار مع المدربات أمل العساسفه ، انتصار الجعافره ،هبه سوتل ،أميرة العساسفة ورقية العساسفة.
ونظم مركز شابات الكرك بالتعاون مع جامعة مؤتة وجامعة الطفيلة التقنيةو محطة نبض الدراسية (Pulse Study Station جلسة حوارية بعنوان أهمية البحث العلمي ودوره في صنع القرار بمشاركة 30 شابه.
شارك بها كل من الدكتوره عبير خوالده ،الدكتوره إسراء الحراسيس ،الدكتوره نور المعايطه من جامعه مؤتة ومن جامعة الطفيلة التقنية شاركت الدكتوره بثينه العبيديين وساهمن في إثراء الجلسة بالمعلومات القيّمة والمفيدة للشابات.

نيسان ـ نشر في 2022-06-02 الساعة 11:42

الكلمات الأكثر بحثاً