اتصل بنا
 

بالصور ..الرحامنة يفتتح معرض مدرسة مادبا المهنية الشاملة

نيسان ـ نشر في 2022-06-16 الساعة 21:58

x
نيسان ـ خاص
احتفاء بالأعياد الوطنية « #عيدالاستقلال76 و #عيدالجلوس_الملكي» رعى مدير التربية والتعليم الدكتور جلال الرحامنة بالتنسيق مع قسم التعليم المهني وبحضور مدير الخدمات المهنية في الوزارة المهندسة فاتن بركات ومدير الشؤون التعليمية السيدة زينب العبابسة ورئيس مجلس التطوير التربوي السيد محمود ابو الخيل وعدد من: رؤساء اقسام التعليم المهني في الوزارة ورؤساء الاقسام في المديرية وأعضاء مجلس التطوير التربوي ومديري ومديرات المدارس والمشرفين التربويين ومن المحتمع المحلي.
ورحب مدير المدرسة الاستاذ صلاح القبيلات بالحضور الكريم في كلمة قال فيها إنما هذه الفعالية تجسد صورة من الصور الرائعة الإنجاز المهني التي تمثل جزءا من رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه بالتعليم المهني الذي حظي دائما باهتمام جلالته وأولاه عناية خاصة إيمانا منه بأن التعليم المهني محرك اساس للنمو الاقتصادي.
وأضاف قبيلات : ان الاهتمام بالتعليم المهني تصب اثاره مباشرة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة ويؤدي إلى خفض معدلات البطالة والفقر مما ينعكس ايجابا على حياة الافراد وتحقيق المواطنة الصالحة...
وتحدث راعي الحفل عن التعليم المهني واهميته وعن اهتمام صاحب الجلالة الهاشمية والوزارة بالتعليم المهني والتركيز على المدارس المهنية وتزويدها بكل ما تحتاجه لخدمة الطلبة لاخراج جيل متعلم منتج ومتخصص في النتاجات المهنية الضرورية لبناء دعائم الحياة في المجتمع الاردني.

وجال راعي الحفل والحضور في المعرض لمشاهدة منتجات المدارس المهنية.
وفي نهاية الحفل قدم راعي الحفل الشكر والتقدير لمديري المدارس المهنية ولكوادرهم ولطلبتهم ولرئيس قسم التعليم المهني المهندس فارس طنوس ولمدير المدرسة المستضيفة على جهودهم المميزة في انتاج معرض نال اعجاب جميع الحضور.
المدارس المشاركة في المعرض :
مدرسة مادبا المهنية الثانوية الشاملة للبنين
مدرسة مادبا المهنية الثانوية الشاملة للبنات
مدرسة جرينة الثانوية الشاملة للبنين
مدرسة جرينة الثانوية الشاملة للبنات
ملاحظة: لنشر أخباركم الاجتماعية مجاناً الرجاء الاتصال على رقم 0777801414_0.jpeg

_1.jpeg

_2.jpeg

_3.jpeg

_4.jpeg

_5.jpeg

_6.jpeg

_7.jpeg

_8.jpeg

_9.jpeg

نيسان ـ نشر في 2022-06-16 الساعة 21:58

الكلمات الأكثر بحثاً