اتصل بنا
 

فعاليات متنوعة في المراكز الشبابية

نيسان ـ نشر في 2022-06-20 الساعة 11:15

x
نيسان ـ نظمت المراكز الشبابية التابعة لمديرية شباب الكرك مجموعه من الأنشطة والفعاليات شارك بها عدد من شباب المحافظة .

حيث نظم مركز شباب الكرك بالتعاون مع أنا اتجرأ جلسة تعريفية حول القرار الأممي "الشباب والسلم والأمن" 2250، بمشاركة 25 شاب.
أشار المدرب أحمد احمرو إلىمفهوم القرار ودور الشباب في مكافحة ونبذ التطرف وتعزيز مفهومي السلم والأمن، وبين أن القرار يهدف إلى تعزيز مشاركة الشباب في مجال الأمن والسلم و زيادة التمثيل الشامل للشباب في عمليه صنع القرار على جميع المستويات لمنع النزاعات .
كما نظم مركز شباب غور المزرعه نشاط لا للتميز العنصري بمشاركة 20شاب.
أشار رئيس مركز شباب غور المزرعه حسام الجعارات إلى أن الأعضاء نظموا سيناريو تمثيلي يبين السلوكيات السلبية للتمييز العنصري ويبين الأثر النفسي لها كما شارك الأعضاء مجموعه من الاقتراحات التي تعمل على توعيه المجتمع للتقليل من هذه الظواهر السلبيه.

كما نظم مركز شابات العدنانية بالتعاون مع مدرسه العدنانيه الأساسية المختلطه محاضرة بعنوان التغذية السليمه بمشاركة 15 شابه .
أشارت المرشده التربوية عاليه المرابحه إلى أهمية تناول الوجبات الغنيه بالفيتامينات وطريقة تحضير الوجبات الصحيه .
ونظم مركز شباب الكرك بالتعاون مع انا اتجرأ جلسة تعريفية حول القرار الأممي "الشباب والسلم والأمن" 2250، بمشاركة 25 شاب.
أشار المدرب احمد احمرو إلى مفهوم القرار ودور الشباب في مكافحة ونبذ التطرف وتعزيز مفهومي السلم والأمن، وبين ان القرار يهدف إلى تعزيز مشاركة الشباب في مجال الأمن والسلم و زيادة التمثيل الشامل للشباب في عمليه صنع القرار على جميع المستويات لمنع النزاعات .
ونظم مركز شباب الكرك ورشة عمل بعنوان تعزيز مفهوم العمل الحر لدى الشباب بمشاركة 23 شاب .
أشار المدرب محمد الطراونه إلى مفهوم العمل الحر والعمل الحرفي والمهني وتحدث عن غـيـاب الشباب الأردني عن الأعمال المهنية والحرفيه موجها الشباب لها وبين أنها ذات قيمة لا يمكن الأستغناء .

وبين الطراونه أن على الشباب تحويل التحديات إلى فرص وعدم الإنتظار لحين التوظيف بل أن عليهم السعي للتدريب على أي مهنة أو حرفة يرون انها تناسبهم وتوفر لهم مردود مادي وحياة كريمة ._0.jpg

_1.jpg

_2.jpg

_3.jpg

نيسان ـ نشر في 2022-06-20 الساعة 11:15

الكلمات الأكثر بحثاً