اتصل بنا
 

٦ آلاف اردني وشخصيات تشارك بفعاليات ترويجية لكأس العالم قطر بالبوليفارد (صور)

نيسان ـ نشر في 2022-07-02 الساعة 16:42

x
نيسان ـ تواصل سفارة السفارة القطرية في الاردن اليوم السبت، اقامة فعاليات ترويجية لكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢، في بوليفارد العبدلي والتي كانت اطلقتها الخميس الماضي.
وشارك في فعالية امس الجمعة 8 سفراء خليجيين وعرب وشخصيات عامة، اضافة الى نحو ثلاثة الاف مواطن اردني ما يرفع الى ستة آلاف اعداد المشاركين بالفعاليات الخميس والجمعة.
وفي كلماتهم خلال الفعاليات توقع السفراء الخليجيون والعرب ان تنظم قطر بطولة يفتخر بها العرب وتبهر العالم.
وعبروا عن فخرهم لتنظيم دولة قطر لفعالية عالمية بحجم كأس العالم.
وتضمنت الفعاليات، التي كان على رأس الحضور فيها السفير القطري في الاردن الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني، مسابقات وعروضاً لمجسمات الملاعب في الدوحة، ونسخة عن الكرة الرسمية لكأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢،
وضمن أجواء حماسية مميزة تنوعت النشاطات الممتعة في الفعالية، التي تأتي مع بداية العد التنازلي على منافسات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢.
وتهدف الفعالية لتقديم دولة قطر الشقيقة كوجهة رياضية وثقافية، وحثّ الجماهير وعشّاق "الساحرة المستديرة" وحث الاردنيين والعرب على زيارة قطر والاستمتاع بأجواء المونديال الرائعة خلال كأس العالم 2022.
وشدد السفير آل ثاني على أن اختيار قطر لتنظيم استضافة مونديال كأس العالم يعد نجاحاً ليس لقطر فحسب وإنما للعرب جميعاً.
وشكر السفير القطري السفراء والحضور لاهتمامهم بحصول الملف القطري على العلامة الكاملة والنجاح وهذا التواجد لنشر المحبة والحركة الرياضية والشبابية والتعاون بين الشعوب ونحن سعداء بالتوافق والحب".
وعبر السفير عن سعادته لرسم حالة الفرح على وجوه العناصر المشاركة في الأمسية وقال: نحن فريق واحد وتواجدنا معا في هذا الوقت يؤكد الحرص على ترك بصمة من الباب الواسع والكل يعرف أن حصول قطر على الاستضافة حقق انجازاً قبل صافرة بداية المباريات.
وجرى خلال الأمسية اقامة مسابقة وتسليم جوائز قيمة، حيث حملت الأسئلة قوانين كرة القدم وتاريخ المشاركات بكأس العالم وأرقاما خاصة من أرشيف المسابقة وينتظر أن تستمر الحملة الترويجية.
وتنطلق منافسات كاس العالم يوم 21 تشرين ثاني في الدوحة وتقام المباراة النهائية 18 كانون أول.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

نيسان ـ نشر في 2022-07-02 الساعة 16:42

الكلمات الأكثر بحثاً