اتصل بنا
 

وفدٌ طلابيّ مِنْ جَمعيّةِ التََعلم العالميّة الأمريكيّة يَزورُ مَجمع اللُغةِ العَرَبيّةِ

نيسان ـ نشر في 2022-07-30 الساعة 13:05

x
نيسان ـ ضمن النشاطات الصيفية لجَمعيّةِ التََعلم العالميّة الأمريكيّة School for international trainin، وبإشراف المدير الأكاديمي لبرنامج اللغة العربية المكثف في الجمعية الدكتور أشرف القضاة والمنسقة الاكاديمية الأستاذة رهام النعيمات، زار وفدٌ طلابي يضم عدداً من الطلبة الدارسين فيها ؛ مجمع اللغة العربية الأردني, حيث التقى الوفد بأمين عام المجمع عطوفة الأستاذ الدكتور محمد السعودي والذي رحب بالوفد الزائر متمنيا لهم الإقامة الطيبة والاستفادة العلمية والمعرفية والثقافية في الأردن، وأطلع الوفد على نشأة وأهداف المجمع وأعضائه، ودوره في الحفاظ على سلامة اللغة العربية وإنجازات المجمع وخطته المستقبلية والتطويرية التي ينتهجها لمواكبة متطلبات المرحلة.
ودار حوار بين الطلبة وأمين عام المجمع، وأبدى الطلبة إعجابهم بالمجمع ونشاطاته ودوره الساعي إلى الحفاظ على عالمية اللغة العربية.
وفي نهاية الزيارة جال الوفد الضيف داخل مبنى المجمع للتعرف على مرافقه وأقسامه، بالإضافة لزيارة المكتبة وإذاعة المجمع واستمع إلى شرح موجز قدمته مدير الإذاعة عذراء اليازجيين عن الإذاعة وأهدافها، ودورتها البرامجية وأقسامها ودورها في خدمة العربية وطالبي المعرفة.
وفي ختام الزيارة أبدى الوفد الطلابي تقديره إلى إدارة المجمع والعاملين فيه على حفاوة الاستقبال وتقديم كل ما يلزم من أجل انجاح تلك الزيارة.

نيسان ـ نشر في 2022-07-30 الساعة 13:05

الكلمات الأكثر بحثاً