اتصل بنا
 

من يكون؟ .. مانشستر سيتي يختار قائده الثاني

نيسان ـ نشر في 2022-08-14 الساعة 17:43

x
نيسان ـ اختار نجوم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي القائد الثاني للفريق في الموسم الحالي والذي سيخلف القائد الأول حال غيابه لأي سبب.
واعتاد لاعبو مانشستر سيتي في بداية كل موسم اختيار مجموعة من القادة لتحمل مسؤولية الفريق حال غياب القائد الرئيسي للإصابة أو لأي أسباب فنية.
وكان البرازيلي فرناندينيو، القائد السابق لمانشستر سيتي، رحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الماضي، بعد 9 سنوات داخل جدران ملعب الاتحاد، ليصوت لاعبو السماوي بعدها على اختيار قائد جديد، وهو الألماني إلكاي جوندوجان.
وأوضحت صحيفة "تليجراف" البريطانية الشهيرة أنه فيما يخص القائد الثاني للفريق فقد اختار نجوم مانشستر سيتي لاعب الوسط البلجيكي كيفن دي بروين ليتولى تلك المهمة خلال الموسم الحالي.
وكان دي بروين ضمن مجموعة من 5 لاعبين تم اختيارهم كقادة لمانشستر سيتي الموسم الماضي، لكنه الآن ارتقى لمرتبة القائد الثاني بشكل رسمي.
وتضم مجموعة قادة فريق مانشستر سيتي إلى جانب جوندوجان القائد الأول، ونائبه دي بروين، كلا من روبين دياز وكايل ووكر ورودري.
وكان مانشستر سيتي سحق بورنموث (السبت) برباعية دون رد في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، افتتحها القائد الأول جوندوجان، بينما أضاف نائبه دي بروين الهدف الثاني، في مواجهة بدأت بقيادة الألماني وانتهت وشارة القيادة على كتف البلجيكي.
يذكر أن دي بروين يلعب في صفوف مانشستر سيتي منذ قدومه لملعب الاتحاد من فولفسبورج الألماني قبل 7 سنوات، حيث يعتبر اللاعب الأقدم في التشكيلة الحالية.
(العين)

نيسان ـ نشر في 2022-08-14 الساعة 17:43

الكلمات الأكثر بحثاً