اتصل بنا
 

قبيلات ترعى افتتاح ملعب الاستقلال في مليح

نيسان ـ نشر في 2022-08-19 الساعة 22:47

x
نيسان ـ رعت الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية في وزارة التربية والتعليم الدكتورة نجوى قبيلات ، الخميس، حفل افتتاح ملعب الاستقلال في قضاء مليح التابع لمديرية التربية والتعليم للواء ذيبان.
القبيلات تحدثت عن أهمية دور الشباب في المجتمع وضرورة إيلاء هذه الفئة الاهتمام والرعاية من خلال التركيز على المبادرات التي يقدمها مكتب ولي العهد المعظم للارتقاء بالعمل الشبابي في جميع أنحاء الوطن.
وقالت: "إننا نسعى لترجمة رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وطموحات ولي العهد سمو الأمير الحسين إلى واقع من خلال استثمار طاقات الشباب وإبداعاتهم .
القبيلات قدمت شكرها خلال الحفل لشركة أمنية التي عملت على تنفيذ الملعب. كما رحبت بفريق مؤسسة ولي العهد السيدة هيا منصور والأستاذ أحمد مرعي وتخلل كلمتها استنهاض لهمم أهالي اللواء وأولياء الأمور ليقوموا بدور الشريك في تنمية المواهب لدى طلبتنا .
من جهتها نوهت مديرة التربية والتعليم السيدة خولة البداينة إلى أهمية الشراكة بين المؤسسات الرسمية والقطاع الخاص بهدف تطوير القطاع التربوي بما يخدم المجتمع ككل . كما عبرت عن شكرها وتقديرها لمؤسسة ولي العهد ولشركة امنية الداعم للأنشطة الطلابية في لواء ذيبان.
وأثنت على الجهود التي قدمها مدير مدرسة الاستقلال الأساسية الأستاذ إبراهيم الحيصة وكذلك رئيس قسم الأبنية المهندسة ريم قبيلات وأعضائه ورئيس قسم النشاطات عبدالله الخطيب ومسؤول الرياضة المدرسية يحيى الهواوشة والطالبة سارة حكمت القبيلات مقدمة الحفل رئيس مجلس حقق .
وفي كلمته تحدث السيد زياد عصفور مدير الاتصال المؤسسي والابتكار في شركة أمنية عن دعم الشركة لقطاع الشباب من خلال عمل الملاعب والمشاركة في المبادرات التي تنمي القدرات القيادية والإبداعية للطلبة.
وألقى رئيس مجلس التطوير التربوي الأستاذ فواز المحاسنة كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لشركة أمنية على دعمها وتواصلها مع تربية لواء ذيبان كما شكر جهود وزارة التربية والتعليم في تطوير القطاع التربوي وما تقدمه الدكتورة نجوى قبيلات من دعم متواصل في أرجاء الوطن الغالي وقدم موجزا حول احتياجات المنطقة في هذا القطاع
وختمت الطالبة يقين القعايدة بكلمة شكر وعرفان نيابة عن طلبة لواء ذيبان
وتضمن الحفل إقامة مباراة كرة القدم بين مدرستي الاستقلال الأساسية للبنين ومدرسة لب الثانوية للبنين وغرس الأشجار بدعم من شركة أمنية حول الملعب شارك فيه راعية الحفل وأصحاب العطوفة مدير التربية وأعضاء مجلس المحافظة عن منطقة لب ومليح ومدير الشؤون التعليمية الدكتور سلامة العجالين ومدير الشؤون الإدارية الدكتور محمد العبيدات ومديرو المدارس وأولياء الأمور وأهالي المنطقةالصور بعدسة حنان الدقس وفريق استديو لمسة حنان
ملاحظة: لنشر أخباركم الاجتماعية مجاناً الرجاء الاتصال على رقم 0777801414


_0.jfif

_1.jfif

_2.jfif

_3.jfif

_4.jfif

_5.jfif

_6.jfif

_7.jfif

_8.jfif

_9.jfif

_10.jfif

_11.jfif

_12.jfif

_13.jfif

_14.jfif

_15.jfif

_16.jfif

_17.jfif

_18.jfif

_19.jfif

نيسان ـ نشر في 2022-08-19 الساعة 22:47

الكلمات الأكثر بحثاً