اتصل بنا
 

أبو هديب والطويل والنعيمات ينضمون للديمقراطي الاجتماعي

نيسان ـ نشر في 2022-08-24 الساعة 11:07

x
نيسان ـ أعلن النائب السابق لأكثر من دورة عن منطقة عمان الخامسة الدكتور محمد أبو هديب انضمامه للحزب الديمقراطي الاجتماعي وقال أن التوافق السياسي والفكري هو وراء قراره وأنه نظر دائما إلى الديمقراطية الاجتماعية بوصفها الطريق الثالث البديل الذي أثبت فعاليته خصوصا للمجتمعات النامية. ودعا إلى ضرورة قيام الأحزاب على أساس التوافق السياسي الفكري البرامجي وليس بحسابات القوائم الانتخابية.
كما أعلن الوزير الأسبق والاقتصادي المخضرم سامر الطويل انضمامه للحزب وأكد أنه كان دائما منحازا لمبادئ اقتصاد السوق الاجتماعي وعارض حتى أثناء توليه الوزارة نهج الليبرالية الجديدة الذي قادنا إلى التدهور الذي نعيشه اليوم.
وأعلن كذلك نائب رئيس مجلس محافظة العاصمة السابق المحامي مهند نعيمات انضمامه للحزب ودعا زملاءه في مجالس المحافظات والمجالس البلدية للانضمام للحزب لأنه يمثل التوجه الديمقراطي الشعبي الأصيل بعيدا عن الأجندات الشخصية التي تهيمن على بعض المشاريع الحزبية.
وقالت مصادر في الحزب أن مجلسا للسياسات قيد التشكيل في الحزب مفتوح للكفاءات من مختلف القطاعات لرسم السياسات وإدارة الفترة الانتقالية حتى المؤتمر التأسيسي القادم.

نيسان ـ نشر في 2022-08-24 الساعة 11:07

الكلمات الأكثر بحثاً