اتصل بنا
 

515 مريضا استفادوا من اليوم الطبي لحملة البر والاحسان في أم القطين

نيسان ـ نشر في 2022-08-29 الساعة 15:01

x
نيسان ـ استفاد 515 مريضا في قضاء أم القطين بمحافظة المفرق من اليوم الطبي المجاني، الذي نظمته حملة البر والاحسان في الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية(جهد) ضمن برنامج لمسة شفاء، بالتعاون مع شركة اورانج الأردن.
وعاين الفريق الطبي من متطوعي الحملة خلال اليوم الطبي 25 مريضا من أبناء المنطقة، بحاجة الى مزيد من المتابعة الطبية اللازمة والمتخصصة، التي ستعمل عليها الحملة من خلال شركائها في القطاع الطبي الخاص.
وقال رئيس البرنامج الطبي في حملة البر والاحسان الدكتور نايف العبداللات، ان تنفيذ الأيام الطبية المجانية، يأتي في اطار حرص جهد على متابعة الاحتياجات الطبية والصحية للمواطنين، وبخاصة في المناطق النائية، وتوفير خدمات طبية ومتابعة صحية شاملة للحالات المرضية التي تعاني ظروفا انسانية ومعيشية واقصادية صعبة.
وأشاد الدكتور العبداللات بجهود الفريق الطبي من متطوعي الحملة، والجهات الداعمة لها والمشاركة فيها، مؤكدا ان هذه الجهود تعكس معاني التكافل والشراكة الحقيقية الفاعلة بين المؤسسات الوطنية المختلفة في القطاعين العام والخاص لخدمة المواطنين، والمساهمة في دعم الجهود الرسمية لتحسين حياة ومعيشة المواطنين في مختلف المجالات.
وشارك في اليوم الطبي أطباء اختصاص وصيادلة من متطوعي فريق الحملة والمختبرات الطبية، بالإضافة الى المتطوعين من اللجان الشبابية الخاصة في مركز الاميرة بسمة للتنمية في المفرق.
واشتملت فعاليات اليوم الطبي على تقديم خدمات طبية استشارية وعلاجية للمراجعين؛ في تخصصات الباطنية والقلب، والسكري، والنسائية، والعيون، والأطفال، والأنف والأذن والحنجرة، والأسنان، والجلدية، والصدرية، والعظام والروماتيزم والمفاصل، فيما تم تقديم الأدوية المجانية للمراجعين.

نيسان ـ نشر في 2022-08-29 الساعة 15:01

الكلمات الأكثر بحثاً