اتصل بنا
 

'دلوعة الشاشة العربية' ترد على منتقديها:' أنا رايحة عزاء مش مهرجان'

نيسان ـ نشر في 2022-09-08 الساعة 15:06

x
نيسان ـ ظهرت الفنانة المصرية ميرفت أمين في عزاء المخرج الراحل علي عبدالخالق بعد فترة طويلة من غيابها عن الأضواء وكان آخر ظهور لها في عزاء صديقتيها الفنانة رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز، حيث اطلقت أكثر من شائعة حول موتها.
وظهرت "دلوعة الشاشة العربية" في العزاء وقد بدت عليها علامات الكبر والتقدم في العمر وتأثرها بفقدان صديقها المخرج علي عبدالخالق.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة النجمة المصرية مستذكرين أيام شبابها وكيف أثر الزمن عليها، وأشغلت صورة الممثلة وسائل الإعلام وكما تصدرت "ترندات" مواقع التواصل، بعد أن ظهرت وقد بدى على وجهها علامات التقدم في العمر.
وبدورها، أعربت الفنانة ميرفت أمين عن استيائها بعد انتشار صورتها بدون استخدام "المكياج" على وجهها، والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع جلوس ميرفت أمين في العزاء بمفردها حزينة، بعد أن فقدت الكثير من الأصدقاء المقربين منها على مدى الأعوام القليلة الماضية.
وقالت ميرفت أمين: "لا أشغل نفسي بمثل هذه التفاهات، وحقيقي بستغرب من الناس اللي بتستغرب أن حد ممكن يروح العزاء، وشكله من غير مكياج أو من غير أي تجميل في نفسه، احنا رايحين عزاء مش مهرجان سينمائي".
وقالت "ليدي السينما العربية"، إن ما تم تداوله شائعات ليس لها أساس من الصحة، مشيرة إلى أنها بخير وتتمتع بصحة جيدة.

نيسان ـ نشر في 2022-09-08 الساعة 15:06

الكلمات الأكثر بحثاً