اتصل بنا
 

النعيمات يصارع على لقب هداف الدوري القطري

نيسان ـ نشر في 2022-09-15 الساعة 12:01

x
نيسان ـ يواصل المحترف الاردني في صفوف الأهلي القطري"يزن النعيمات" الصراع على لقب هداف دوري نجوم قطر ، اذا يحتل حاليا المركز الثاني برفقة عدة لاعبين، بعد ان سجل هدفا قاتلا ضد الشمال في الجولة السابعة.
وشهدت الجولة السابعة من الدوري القطري، عودة الأنجولي جاسينتو دالا، مهاجم الوكرة للظهور بقوة على مسرح الأحداث بالنسبة لصراع هدافي المسابقة، وذلك بعدما سجل هدفين في مرمى السد وقاد الفريق لتحقيق فوز ثمين بهدفين مقابل هدف.
ثنائية دالا لم تمنح الوكرة الانتصار الغالي على حامل اللقب فقط، وإنما منحت اللاعب نفسه صدارة الهدافين برصيد 8 أهداف بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه.
ونجح اللاعب الأنجولي في تعويض صيامه التهديفي في المباراة الماضية ، ليؤكد أنه قادم بقوة للمنافس على لقب الهداف.
ويتصارع 4 لاعبين على المركز الثاني بجدول الهدافين برصيد 5 أهداف أولهم الجزائري ياسين براهيمي نجم الغرافة ، بعد الهدف الذي سجله في المرخية خلال المباراة التي انتهت بفوز الغرافة 2/1.
ويقدم براهيمي مستويات رائعة في أول مواسمه مع الفهود وأصبح أهم أعمدته الرئيسية على الإطلاق.
ثاني المتصارعين على الوصافة بعد هذه الجولة هو الكيني مايكل أولونجا مهاجم الدحيل الذي اختفى فجأة في الجولة السابعة ولم يسجل، على الرغم من توهجه في الجولة السادسة وتسجيله 3 أهداف في مرمى قطر.
ويدخل الأردني يزن النعيمات مهاجم الأهلي ضمن المتنافسين بشدة على قمة الهدافين بصفة عامة ووصافة الترتيب في هذه الجولة بصفة خاصة ، وذلك بعد الهدف القاتل الذي أحرزه في مرمى الشمال وتعادل به لفريقه في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.
أما رابع اللاعبين في وصافة جدول الهدافين حتى الآن، فهو التونسي يوسف المساكني لاعب العربي الذي خرج مصاباً من مباراة فريقه مع أم صلال 1/1.

نيسان ـ نشر في 2022-09-15 الساعة 12:01

الكلمات الأكثر بحثاً