اتصل بنا
 

الساكت خلال اطلاق كتلة الصناعي: برنامجنا قابل للتطبيق والقياس والمحاسبة

نيسان ـ نشر في 2022-09-17 الساعة 16:27

x
نيسان ـ "إننا نريد ان ننطلق في عهد صناعي جديد يرعى الصناعي، وينهض بالقطاع". بهذه الكلمات اطلقت كتلة الصناعي خلال مؤتمر صحافي عقد ظهر اليوم السبت.
رئيس الكتلة المهندس موسى الساكت قال في المؤتمر الصحافي الذي يعقد الان إن الصناعيين في الانتخابات المقبلة سيقولون كلمتهم لنهضة وتطوير القطاع الصناعي من خلال مجالس إدارة الغرف المنتخبة من قبل الهيئة العامة.
واضاف في المؤتمر لاطلاق الكتلة تحت الشعار "عهد صناعي جديد"، برنامجنا قابل للتطبيق والقياس والمحاسبة، مشيرا الى أن مراجعة هذا البرنامج ستكون كل ستة أشهر.
وتعهد الساكت بعهد صناعي جديد قوامه التشاركية والحواران الكتلة وضعت برنامجاً مهنياً متقدماً برؤية حديثة تواكب متطلبات التطور وتعالج التحديات التي يواجهها القطاع الصناعي، كما أن الكتلة لديها تصورات خاصة لتوسيع قاعدة الهيئة العامة من خلال إعادة النظر في قانون الغرفة والشروط التي يتضمنها لتقديم خدمات متنوعة للأعضاء تشمل جميع الصناعيين على اختلاف قطاعاتهم وفئاتهم.
واشار الى امتلاك الكتلة خطة تشاركية لتفعيل التشبيك الحقيقي مع مجلس الأمة، والحكومة وغرف التجارة، والنقابات، وجمعيات أصحاب العمل، وبما يخدم رؤية التحديث الاقتصادي والمصلحة الوطنية والصناعة الأردنية.
واعرب الساكت عن التزام الكتلة بالعمل كفريق واحد، لافتا الى ان لديها خريطة طريق وخطة للنهوض بالجمعيات الصناعية الحالية، سواء كانت مناطقية أم قطاعية، للمساهمة في القيام بواجباتها لخدمة أعضاءها، وهو ما سيعزز دور تلك الجمعيات وقدرتها على تقديم الخدمات للأعضاء.
كما تعهد بعدم محاباة أية جهة على حساب الصناعة الوطنية وحقوق الصناعيين، وقال: الهيئة العامة ستكون المرجعية الأولى، ورأيخا هو الفيصل في تعزيز مسيرة النجاح للصناعة الأردنية بكافة قطاعاتها الحيوية.
وأكد على ان الكتلة وضعت خطة مهنية قابلة للتطبيق على أرض الواقع، بما يحقق مصالح جميع الصناعيين.


















نيسان ـ نشر في 2022-09-17 الساعة 16:27

الكلمات الأكثر بحثاً