اتصل بنا
 

“عرين الأسود” سرية أرعبت إسرائيل وقلبت الضفة

نيسان ـ نشر في 2022-09-26 الساعة 06:20

x
نيسان ـ الزمان قرابة الثالثة من فجر اليوم الأحد، والمكان هو منطقة التعاون بجبل جرزيم أحد أهم جبلين (جرزيم وعيبال) في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، أما الهدف فكان جنود الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه، هكذا خطط الشهيد سائد الكوني ورفاقه في “عرين الأسود” قبل أن يرتقي شهيدا برصاص جيش الاحتلال.
واشتبك الكوني (22 عاما) ورفاقه مع جنود الاحتلال لفترة من الزمن مما أسفر عن استشهاده واحتجاز الاحتلال لجثمانه وإصابة 3 من رفاقه وانسحابهم من المكان بخطة محكمة اعتادوا فعل مثلها في معارك سابقة واشتباكات عديدة مع جنود الاحتلال.
وفي بيان مقتضب لها بدأته بآية قرآنية وختمته بالدعاء للشهيد نعت “عرين الأسود” الشهيد الكوني ووصفته بـ “المقاوم البطل” وأكدت الحدث واستشهاده بعد اشتباك مع جنود الاحتلال.
على مثل هذا الحدث أفاقت مدينة نابلس ومعها مدن الضفة الغربية مرات عديدة في الآونة الأخيرة، وتبنت مجموعات العرين وعبر بياناتها عمليات إطلاق نار واشتباكات عديدة استهدفت بها جيش الاحتلال والمستوطنين، وكان آخرها فجر أول أمس الجمعة بعدما استهدف المقاومون مستوطنة “براخا” جنوب نابلس برشقات من الرصاص اخترقت نوافذ منازلهم.رأي اليوم

نيسان ـ نشر في 2022-09-26 الساعة 06:20

الكلمات الأكثر بحثاً