اتصل بنا
 

عادات صادمة تساعدك على نسف دهون البطن!

نيسان ـ نشر في 2022-10-11 الساعة 10:06

x
نيسان ـ قد لا يبدو توسيع محيط الخصر مشكلة كبيرة، ولكن هذا لأنه قد يشير إلى وجود دهون مميتة بداخلك تسمى الدهون الحشوية المرتبطة بالسكتة الدماغية وأمراض القلب والسكري وبعض أنواع السرطان وغيرها. تختفي الدهون الحشوية في أعماق البطن وتلتف حول أعضائك الحيوية. لا يمكنك رؤيتها أو الشعور بها، ولكن أحد المؤشرات على الإصابة به هو زيادة دهون البطن.
تابع القراءة وتعرف على طرق غير شائعة للتخلص من دهون البطن.
العلاج البارد
العلاج بالبرد المستمر (العلاج بالتبريد) لفترات طويلة قد يكون وسيلة فعالة للتخلص من دهون الجسم. يمكن أن يساعد وضع الثلج على المنطقة في تقليل الالتهاب وتقليل حجم الخلايا الدهنية. ومع ذلك، يجب أن يكون المرء مدركاً من بعض المخاطر، مثل الوخز والتنميل وتهيج الجلد.
الفرشاة الجافة
السيلوليت هو مصدر قلق تجميلي شائع، خاصة بالنسبة للنساء. تندفع رواسب الدهون ضد النسيج الضام تحت الجلد، مما يؤدي إلى ترهل الجلد. في حين لا توجد طريقة مؤكدة للتخلص من السيلوليت، فإن بعض العلاجات يمكن أن يساعد في تقليل مظهره. يعتبر التقشير الجاف أحد هذه العلاجات. تتضمن عملية التقشير الجاف استخدام فرشاة ذات شعيرات ناعمة لتدليك الجلد بحركة دائرية. وهذا يساعد على تكسير السيلوليت وتعزيز الدورة الدموية. ونتيجة لذلك، بالفرشاة الجافة يمكن أن يساعد في تقليل ظهور السيلوليت بشكل مؤقت ومع ذلك يجب ملاحظة أن التقشير الجاف لن يزيل السيلوليت بشكل دائم أو يؤدي إلى فقدان الوزن.
دحرجة الجسم
دحرجة الجسم هي نوع من التدليك الذاتي الذي يستخدم أسطوانة فوم أو كرة تنس لتخفيف آلام العضلات وتوترها. وغالباً ما يستخدمها الرياضيون لمنع الإصابات وتحسين المرونة. ومع ذلك، يمكن أن يفيد تدحرج الجسم أيضاً أولئك الذين تعاني من الانتفاخ وآلام المعدة، يمكن أن يساعد ضغط الأسطوانة في تفتيت الالتصاقات والعقد في العضلات، مما قد يؤدي إلى تقليل الألم وعدم الراحة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعد دحرجة الجسم في تحسين الدورة الدموية وتقليل الالتهاب. ونتيجة لذلك، يمكن أن طريقة فعالة لتقليل الانتفاخ وآلام المعدة. على الرغم من أن دحرجة الجسم لن تزيل الدهون بشكل مباشر، إلا أنها يمكن أن تساعد في تنحيف مظهر منطقة المعدة عن طريق تقليل الانتفاخ وتحسين تناسق العضلات.
الحجامة
الحجامة هي علاج صيني قديم يستخدم اللاصق المطاطي لتعزيز تدفق الدم وتفتيت الركود. يتم وضع اللاصقات على الجلد، وقد يستخدم المعالج التدليك أو إبر الوخز بالإبر لتحفيز المنطقة. ويقال إن الحجامة تساعد في العديد من الأمراض بما في ذلك الألم والالتهابات ومشاكل الجهاز الهضمي. في السنوات الأخيرة، اكتسبت الحجامة شعبية في تقليل دهون البطن، يتم وضع اللاصقات على المعدة وقد يستخدم المعالج التدليك أو إبر الوخز بالإبر لتحفيز المنطقة، ويقال أن الحجامة تساعد في تفتيت الركود وتعزيز تدفق الدم، مما يساعد على تقليل الدهون في البطن. هو علاج آمن وفعال يمكن استخدامه للمساعدة في تحسين الصحة العامة والرفاهية.

نيسان ـ نشر في 2022-10-11 الساعة 10:06

الكلمات الأكثر بحثاً