اتصل بنا
 

أعلى 10 لاعبين أجرًا في الدوري الأمريكي

نيسان ـ نشر في 2022-11-04 الساعة 18:16

x
نيسان ـ كشفت تقارير صحفية عن قائمة أعلى اللاعبين أجرًا في الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين، وسط غياب مفاجئ للنجم الويلزي جاريث بيل.
نجم ريال مدريد السابق ولوس أنجلوس جالاكسي الحالي، كان بطل مفاجأة كبرى بالغياب عن قائمة أعلى 10 لاعبين أجرا في الدوري الأمريكي.
ووفقا لما رصدته صحيفة "صن" الإنجليزية، فإن الإيطالي لورينزو إنسيني، الذي انضم إلى تورنتو الصيف الماضي، قادمًا من نابولي الإيطالي، يعد أعلى اللاعبين أجرًا في الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين، إذ يبلغ راتبه السنوي 12.4 مليون جنيه إسترليني.
وتخطى إنسيني الدخل السنوي للسويسري شيردان شاكيري، لاعب شيكاغو فاير، حيث يتقاضى نجم ليفربول وليون السابق 7.2 مليون جنيه إسترليني.
وحلَّ المكسيكي خافيير هيرنانديز، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الحالي وريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، في المركز الثالث بقائمة أعلى اللاعبين دخلًا بـ6.6 مليون جنيه إسترليني.
ويأتي في المركز الرابع الإيطالي فيديريكو بيرنارديسكي لاعب تورونتو الحالي ويوفنتوس السابق، براتب إجمالي 5.5 مليون جنيه إسترليني، ويليه في المركز الخامس زميله السابق في اليوفي البرازيلي دوجلاس كوستا لاعب لوس أنجلوس براتب 5.1 مليون جنيه إسترليني.
وبين النجوم الذين لمعت أسماؤهم في أوروبا، ظهر أيضا في المركز السادس الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم إنتر ميامي الذي أعلن اعتزاله كرة القدم، براتب وصل إلى 5 ملايين جنيه إسترليني، يليه المكسيكي هيكتور هيريرا لاعب هيوستن دينامو براتب 4.6 مليون جنيه إسترليني.
قائمة أعلى 10 لاعبين أجرا في الدوري الأمريكي
لورينزو إنسيني - تورنتو - 12.4 مليون جنيه إسترليني.
شيردان شاكيري - شيكاغو فاير - 7.2 مليون جنيه إسترليني.
خافيير هرنانديز - لوس أنجلوس جالاكسي - 6.6 مليون جنيه إسترليني.
فيديريكو بيرنارديسكي - تورونتو - 5.5 مليون جنيه إسترليني.
دوجلاس كوستا - لوس أنجلوس جالاكسي - 5.1 مليون جنيه إسترليني.
جونزالو هيجواين - إنتر ميامي - 5 مليون جنيه إسترليني.
هيكتور هيريرا - هيوستن دينامو - 4.6 مليون جنيه إسترليني.
أليخاندرو بوزويلو - إنتر ميامي - 4.1 مليون جنيه إسترليني.
لويس أراوخو - أتلانتا يونايتد - 3.9 مليون جنيه إسترليني.
جوزي ألتيدور - نيو إنجلاند ريفولوشن - 3.7 مليون جنيه إسترليني.
(العين)

نيسان ـ نشر في 2022-11-04 الساعة 18:16

الكلمات الأكثر بحثاً