اتصل بنا
 

الزميل اليماني يبارك لمعالي الأستاذة خلود السقاف

نيسان ـ نشر في 2022-11-05 الساعة 17:37

x
نيسان ـ صاحبة المعالي الأستاذة خلود محمد السقاف المكرمة
بمناسبة صدور الإرادة الملكية السامية بتوليك حقيبة ( الاستثمار ) وان هذه الثقة الملكية السامية الغالية ، بتعيينكم بمثابة مكافأة لك على إخلاصك وتفانيك في أعمالك السابقة .
واجتيازك عشرات الصعوبات في حياتك المهنية، في كل المواقع التي عملت فيها وأثبت جدارتك من هنا حزت على هذه الثقة الملكية . والتي من خلالها
تواصلين مسيرة العم الوزير المغفور له بإذن الله صاحب المعالي ( محمد السقاف ) النزيه، والمخلص والعروبي الذي رفض رفع أسعار الخبز على ضيوف الأردن ، الوافدين والعاملين فيه فكل من يعيش على الأراضي الأردنية له الحق بالعيش الكريم من دون تمييز .
وأنت اليوم تواصلين الاحترافية والمهنية الفائقة والنجاحات المتواصلة ، التي جعلت منك الأردنية الحرة الشريفة والوطنية المتميزة . لأنك تربيت على يدي والدتك المغفور لها الدكتورة شهناز استيتية الفاضلة التربوية المجدة والمجدة والمحبة لعمل الخير أيام ( قم للمعلم احتراما وتقديرا ) وهكذا استمر رحمه معالي العم أبو خالد رحمه الله ، وفيا لها بعد مماتها . فمنهما تعلمت أبجديات العمل العام .
وهذا المنصب الوزاري أنت أهل له ، فيسرني أن أرفع إليك اصدق التهاني والتبريكات بالثقـة الملكية الغالية بتعيينكم وزيرا للاستثمار ،وإذ أبارك لك هذا المنصب ، وأدعو الله لك بالتوفيق والنجاح والتوفيـق في مهمتكم الجديـدة.
والحمد لله الذي حقق لك أحلامك بتوليك هذا المنصب، وأسأل الله أن يعينك ويوفقك. لما فيه خير أردننا الغالي ، تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك ( عبد الله الثاني ) وولي عهده سمو الأمير ( حسين ) حفظهما الله .
واسأل المولى عز وجل أن يوفقكم لما فيه خير وصلاح أردننا الغالي .
الصحافي : عبد الله الشريف اليماني

نيسان ـ نشر في 2022-11-05 الساعة 17:37

الكلمات الأكثر بحثاً