اتصل بنا
 

لماذا يجب أن ندعم استقرار مصر العربية؟

نيسان ـ نشر في 2022-11-12 الساعة 08:29

نيسان ـ لامي، ومؤسسات من مصادر الدخل القومي لمصر.
*رابعا:
تشكل النظرة والترويج السياحي، من علامات استقرار الدولة، وتشمل السياحة من أهم وأكبر القطاعات المنتجة والتي تفتح استقرار الأيدي العاملة والصناعات الإبداعية، التي يعتمد عليها دخل مصر.
*خامسا:
أهم معالم الاستقرار السياسي في مصر، ونظرتنا له، ان وجود قناة السويس، بات محفزا، ومن ثاني أهم مصادر الدخل القومي لمصر بعد السياحة.
*سادسا:
بتعزيز الأمن والاستقرار في مصر التي تواجه العديد من التحدّيات الاجتماعية والاقتصادية، وتبدع في صياغة مستقبل البلاد، ولكنها تدخل في صراع مع قوى التطرف والإرهاب في بعض التجمعات في وغير مكان، في سيناء، وضمن خطط الدولة والتي تتمتع بجيش حر، متماسك، قوي، فتقوم بتطهير أي مجال يأتي منه الإرهاب.
*سابعا:
في لغة الاستقرار محبة وطنية وقومية، يمكن تحليل الجوانب الأساسية للعلاقات بين مصر المستقلة والبلاد العربية وجامعة الدول العربية ومجلس التعاون الخليجي، والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة، وهي علامات دعم استقرار مصر وازدهارها، في كل المجالات، برغم التضخم على المدى البعيد، وهو طموح وعمل وطني يسخر كل قوة مصر من أجل عوامل البناء والتنمية.
.. وتعيشي يا مصر، نبضك، سر قوتنا، بك ومعك نبقى في استقرار دائم، لهذا مصر قوة.. قوتها بشعبها ورئيسها المجتهد، المقدام، الزعيم الذي، يتحرك لصنع المستقبل اولا، واستحقاق التنمية والعيش الكريم.
.. لهذا مصر أمانة وشعبها، ونيلها ماء المحبة والجمال، فيه نبع استقرار وديمومة.
(الراي)

نيسان ـ نشر في 2022-11-12 الساعة 08:29


رأي: حسين دعسة

الكلمات الأكثر بحثاً