اتصل بنا
 

افتتاح مركز ستيم بمدارس تربية قصبة إربد

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-10-18 الساعة 20:36

x
نيسان ـ

افتتح في مدرستي عثمان بن عفان ومدرسة خديجة الثانوية للبنات والتابعة لمديرية قصبة إربد، اليوم الاحد، مركز ستيم الذي يهدف الى بناء قدرات جميع مدرسي المدرستين.
وجاء افتتاح المركز بالتعاون بين مركز اليوبيل للتمييز التربوي/مؤسسة الملك حسين، ومركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات ومديرية تربية قصبة اربد.
وعرض مدير المشروع اسماعيل ياسين أهداف المشروع وانجازاته المتعلقة بتدريب المعلمين وتأثيث مختبرات الحاسوب، ويحتوي على ثلاثة غرف تدريسية مجهزة بأحدث أجهزة العرض والحقائب التعليمية اللازمة للتدريب على برامج مركز اليوبيل.
منسقة المشروع رئيسة قسم المبادرات والمشاريع في مركز الملكة رانيا ربى ابو دلو بينت ان المشروع ممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية ضمن مشروع المبادرات الرامية الى دعم المجتمع المدني.
واوضحت منسقة المشروع في مركز اليوبيل منال يوسف ان المشروع يهدف الى بناء قدرات جميع مدرسي المدرستين تحت عنوان التميز في التعليم.
وبين مدير مدرسة عثمان بن عفان قاسم الجراح ان المدرسة اشتركت بالمشروع استجابة لمتطلبات العصر وانسجاما مع خطة الوزارة.
وعرضت مديرة مدرسة خديجة الثانوية سهام الشرمان مقتطفات من تجربة مدرستها مع المشروع، موضحة أن البرنامج يسعى الى تنمية الموهبة والابداع لدى الطالبات وخلق روح المنافسة والتحدي.

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-10-18 الساعة 20:36

الكلمات الأكثر بحثاً