اتصل بنا
 

إرادة في لواء الرمثا

نيسان ـ نشر في 2022-11-27 الساعة 17:21

x
نيسان ـ التقى حزب ارادة تحت التأسيس عدد من الوجهاء والعاملين والمتقاعدين والقيادات الشبابيه والنسائيه في نادي اتحاد الرمثا الرياضي .
واستهل اللقاء وزير العمل الأسبق نضال البطاينه بشرح الهيكل التنظيمي والمبادئ الأساسيه لحزب إرادة تحت التأسيس.
وأشار البطاينة لعدد من القضايا التي تعكس احتياجات المواطن واهمها التعليم والصحة والزراعة والنقل واقتصاد السوق الأجتماعي والفقر والبطالة مبينا أن هذه القضايا لا تعالج الا بالبرامجية.
هذا وجرى حوار بين البطاينة والشاب قتيبة البشاشة الذي كان من بين الحضور صدفة وهو الذي اشتهر بقصة هجرته خلال تبادل رسالة بينه وبين رئيس الوزراء السابق الدكتور عمر الرزاز والذي نصحه بعدم الهجرة، وفي نهاية الحوار بين قتيبة والبطانية والذي استمر لقرابة الربع ساعة أعرب قتيبة عن رغبته بالإنضمام الى ارادة بدلا من أن يهاجر لانه مني وجيله بالمرحلة المقبلة، مما دل على رمزية انخراط الشباب في المرحلة المقبلة وليس موضوع يتعلق فقط بشخص قتيبة .
وتحدث العضو المؤسس في حزب ارادة الدكتور ليث القهيوي عن تمكين الشباب وان هذه الفرصه الأخيرة وعلينا الا نضيعها ونستغلها بالطرق السليمه من خلال تصدر المشهد من قبل الشباب والمشاركه الفاعله الحقيقه ولا مجال اليوم للأستماع لقوى الشد العكسي والمتضررين من عملية الأصلاح حفاظآ على مكاسبهم ومصالحهم .
كما تحدث الشيخ العضو المؤسس منور ضيف الله الكعيبر السرحان عن قانوني الأنتخاب والأحزاب مما اتاح الفرص امام الشباب للمشاركه الفاعلة برسم سياسات بلدنا في جميع نواحي الأختصاص من السياحه الى الفقر والبطاله.
واضاف السرحان ان الحياه الحزبية اصبحت واجب محتم علينا في ظل الظروف التي نعيش مع تخبط واضح في القرارات وتراجع ملموس في اداء السلطتين التشريعية والتنفيذية.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

نيسان ـ نشر في 2022-11-27 الساعة 17:21

الكلمات الأكثر بحثاً