اتصل بنا
 

كأس العالم قطر 2022.. نجم الكاميرون يحذر البرازيل بـ'فزاعة' الجزائر

نيسان ـ نشر في 2022-11-29 الساعة 17:07

x
نيسان ـ ذكر أوم جوات، نجم منتخب الكاميرون، الجماهير الجزائرية بنكسة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وذلك بعد تعادل الأسود غير المروضة أمام صربيا في مونديال قطر.
وخطف منتخب الكاميرون تعادلا مثيرا أمام صربيا بنتيجة 3-3، في ثاني جولات مجموعات كأس العالم 2022، ليحافظ على أمل ولو ضئيل في التأهل للدور الثاني من المونديال.
وتحدث أوم جوات، لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، قائلا: "نحن نلعب من أجل بلادنا الكاميرون، سندخل مباراة الجولة الثالثة أمام البرازيل من أجل الحصول على النقاط كاملة، والبقاء في المنافسة".
وأضاف في نفس السياق: "منتخبنا يمتلك الشخصية اللازمة، لقد عدنا في النتيجة أمام صربيا، وقبلها تأهلنا للمونديال بهدف في الدقيقة 94 في التصفيات أمام الجزائر، وعلى أرض الأخيرة".
وواصل: "ما فعلناه في التصفيات وأمام صربيا يوضح بشكل جلي أننا قادرون دائما على العودة في النتيجة، ولا نفقد الأمل حتى صافرة الحكم الأخيرة".
وتبحث تشكيلة المدرب ريجوبرت سونج عن أول فوز لها في نهائيات كأس العالم منذ عام 2002، وذلك عند ملاقاة البرازيل.
ويأمل الأسود في حدوث تراخٍ من جانب "راقصي السامبا"، خاصة بعد ضمانهم ورقة التأهل لدور الـ16 بصفة رسمية، بعد تغلبهم على سويسرا بهدف دون مقابل.
يذكر بأن صحيفة "ليكيب"، قد أكدت (الإثنين) أن الجيل الحالي لمنتخب الكاميرون يعتبر هو الأضعف له منذ أكثر من 20 عاما، متنبئة باستحالة حصده بطاقة المرور للدور الثاني من المونديال.

نيسان ـ نشر في 2022-11-29 الساعة 17:07

الكلمات الأكثر بحثاً