اتصل بنا
 

عائلة تخفض نفقات الطعام إلى 6 دولارات شهرياً بطريقة مذهلة

نيسان ـ نشر في 2022-11-29 الساعة 17:19

x
نيسان ـ نجحت عائلة بريطانية في تجاوز أزمة غلاء المعيشة عن طريق البحث عن جميع وجباتها في البراري القريبة من منزلها، إذ تقلصت نفقاتها إلى 6 دولارات فقط في الشهر.
اكتشف جيم بارومز، 32 عاماً، طريقة البحث عن الطعام في سن مبكرة بعد مشاهدة جدته "آن"، 84 عاماً، وهي تبحث عن الفطر، وسرعان ما أعجبته هذه الطريقة.
الآن، علّم جيم زوجته كات باروم (35 عاماً) وابنتيه الصغيرتين فن البقاء على قيد الحياة عبر البحث عن الطعام. وإضافة إلى البحث عن الطعام في البراري، يقوم أفراد العائلة بزرع العديد من المنتجات الغذائية في حديقة منزلهم في مانشستر.
بدأ الأمر في يناير (كانون الثاني) 2020، عندما حاول جيم التخلي عن شراء الطعام من متاجر المواد الغذائية بعد أن سئم من الوجبات المصنعة والمجمدة والمكلفة. ومنذ ذلك الحين، أحبت العائلة طريقة الحياة الجديدة.
توفر الأسرة الآن أكثر من 120 دولاراً أسبوعياً بطريقة العيش هذه، وتحتاج فقط إلى الذهاب إلى السوبر ماركت للحصول على بعض الأساسيات التي لا تتجاوز تكلفتها 6 دولارات شهرياً.
وقال جيم متحدثاً عن تجربته: "نادراً ما أزور أنا وعائلتي السوبر ماركت المحلي، لأننا نعتمد على ما ننتجه في حديقة المنزل، وما نجمعه من الخارج".
وأضاف "نشتري المعكرونة وزيت الزيتون فقط، بتكلفة لا تتجاوز 6 دولارات في الشهر".
ويقضي أفراد العائلة صباحهم في البحث عن الفطر والتوت والنباتات المختلفة لاستخدامها في إعداد وجبات الإفطار والغداء والعشاء. كما يتضمن غداء الأسرة النموذجي مجموعة متنوعة من الفاكهة والخضار التي يزرعونها في حديقتهم، وتتغير هذه المزروعات حسب الموسم.
يذكر بأن جيم يساعد الآن العائلات الأخرى على تقليل تكلفة معيشتهم عبر البحث عن الطعام، ويقدم لهم النصائح حول كيفية الاستفادة من حدائق منازلهم في زراعة الخضار والفاكهة، وفق ما أورد موقع ميترو الإلكتروني.

نيسان ـ نشر في 2022-11-29 الساعة 17:19

الكلمات الأكثر بحثاً