اتصل بنا
 

الاتحاد المغربي يحتج على طاقم تحكيم مباراة فرنسا

نيسان ـ نشر في 2022-12-15 الساعة 21:07

x
نيسان ـ قدم الاتحاد المغربي لكرة القدم الخميس، شكوى إلى الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" ضد طاقم تحكيم مباراة "أسود الأطلس" أمام فرنسا في نصف كأس العالم 2022، والتي أقيمت على إستاد البيت بالدوحة، وانتهت بخسارة المغرب 0-2.
قال الاتحاد المغربي للعبة في بيان بثه عبر حسابه على فيسبوك: "احتجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بقوة على تحكيم مباراة المنتخب المغربي أمام المنتخب الفرنسي بقيادة السيد سيزار أرتورو راموس بالازويلوس.
وأضافت: "في رسالة إلى الهيئة المختصة، تم تضمين الحالات التحكيمية التي حرمت المنتخب المغربي من ضربتي جزاء واضحتين بشهادة المختصين في التحكيم، مستغربة في نفس الوقت من عدم​ تنبيه غرفة (حكم الفيديو المساعد) الفار (الحكم) لذلك".
وتابع الاتحاد المغربي للعبة: "لن نتوانى في الدفاع عن حقوق منتخبنا مطالبة بالانصاف في اتخاد الإجراءات​ اللازمة بشأن الظلم التحكيمي الذي مورس على المنتخب المغربي في مباراته ضد المنتخب الفرنسي" بقبل نهائي كأس العالم".
وبعد خسارته أمام فرنسا، سيلعب المغرب أمام كرواتيا، الذي تعادل معها سلبياً في دور المجموعات، في مباراة تحديد المركز الثالث السبت‭ ‬على إستاد خليفة الدولي.

نيسان ـ نشر في 2022-12-15 الساعة 21:07

الكلمات الأكثر بحثاً