اتصل بنا
 

مديرية الأمن العام: استمرار التحقيقات في قضية استشهاد الدلابيح

نيسان ـ نشر في 2022-12-19 الساعة 12:31

x
نيسان ـ نعت مديرية الامن العام، كلا من الشهيد النقيب غيث قاسم الرحاحلة والشهيد الملازم ثان معتز موسى النجادا والشهيد العريف إبراهيم عاطف الشقارين الذين ارتقوا شهداء في سبيل الوطن برصاص الغدر.
وأكدت المديرية في بيان صحفي الاثنين، أن التحقيقات في قضية استشهاد العقيد عبدالرزاق الدلابيح مستمرة، ومع المقبوض عليهم أيضا مستمره لحين إحالتهم إلى القضاء.
إن مديرية الأمن العام إذ تنعى شهداءها الذين ارتقوا لبارئهم مدافعين عن أمن الوطن وترابه الطهور لتؤكد أنها قائمة على واجباتها مواصلة جهودها في مسيرة الفداء والتضحية وخدمة الأردن العزيز والغالي وأبنائه وحفظ أمنهم ، وأن دم الشهداء لن يزيدينا إلا صلابة وقوة لمواصلة واجبنا المقدس والبر بالقسم الذي قطعناه على أنفسنا ." وفق المديرية
استشهد3 من مرتبات الأمن العام وأصيب 5 آخرون، خلال مداهمة مشتبه به بمقتل الشهيد عبد الرزاق الدلابيح، وفق بيان صحفي صادر عن مديرية الأمن العام.
وقالت المديرية في بيان صحفي إنه المشتبه به قتل وهو من حملة "الفكر التكفيري"، كما جرى ضبط 8 أشخاص آخرين والتحقيقات جارية معهم.
وشيّعالأردنيون، الجمعة، جثمان الشهيد العقيد عبدالرزاق الدلابيح في بلدة الكفير بمحافظة جرش، والذي تعرض لإصابة بعيار ناري بمنطقة الرأس أثناء تعامله مع أعمال شغب كانت تقوم بها مجموعة من المخربين والخارجين عن القانون في منطقة الحسينية في معان.

نيسان ـ نشر في 2022-12-19 الساعة 12:31

الكلمات الأكثر بحثاً