اتصل بنا
 

كونتي قلق من استئناف الدوري الإنجليزي

نيسان ـ نشر في 2022-12-25 الساعة 18:57

x
نيسان ـ عبر مدرب توتنهام هوتسبير أنطونيو كونتي عن عدم رضاه بسبب استئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وقال كونتي "أنا لست سعيداً لعودة المنافسات سريعاً بعد ثمانية أيام فقط من انتهاء كأس العالم".
وأشار إلى أنه ربما يقرر إراحة بعض اللاعبين وعدم إشراكهم في مباراة الغد في مواجهة برنتفورد نتيجة لذلك.
ومن بين 12 لاعباً في توتنهام شاركوا في نهائيات قطر 2022، قرر كونتي استبعاد حارس مرمى فرنسا هوغو لوريس والأرجنتيني كريستيان روميرو من تشكيلة مباراة الإثنين، بعد أن شاركا في المباراة النهائية لكأس العالم الأحد.
وقال كونتي: "من المستحيل منحهم الكثير من الراحة وبالتأكيد هؤلاء الذين لم يشاركوا في كأس العالم وعملوا طوال أربعة أسابيع فهم في مستوى أفضل من هؤلاء الذين عادوا بعد نهاية كأس العالم".
وتابع: "أعتقد أنه لابد لي من اتخاذ أفضل قرار بالنسبة لمباراة برنتفورد.. اللاعبين العائدين من كأس العالم ليسوا في أفضل مستوى في الوقت الحالي".
وسيغيب رودريغو بنتانكور عن المباراة بسبب الإيقاف، لكنه أيضاً يعاني من مشكلات في عضلات الفخذ الخلفية بينما سيغيب ريتشارليسون لثلاثة أو أربعة أسابيع بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية تعرض لها خلال اللعب لمنتخب البرازيل في كأس العالم.
وقال كونتي إن لوكاس مورا يعاني من إصابة في أربطة الكاحل.
وقال المدرب الإيطالي أيضاً: "هذا موقف صعب لأن فريقي يملك لاعباً جيداً لكنه غير جاهز للعب وهذا يعني أنه وكأنه غير موجود".
ويحتل توتنهام المركز الرابع بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز العشرين برصيد 29 نقطة من 15 مباراة، ويتخلف بثماني نقاط عن جاره اللندني آرسنال صاحب الصدارة الذي لعب مباراة أقل.

نيسان ـ نشر في 2022-12-25 الساعة 18:57

الكلمات الأكثر بحثاً