اتصل بنا
 

إرادة يمضي وهذه المرة في الشونة الحنوبية بديوان النائب العدوان

نيسان ـ نشر في 2023-01-03 الساعة 08:29

نيسان ـ عقد حزب ارادة تحت التأسيس، اجتماعا حاشدا في الشونة الجنوبية بدعوى من النائب عماد العدوان العضو المؤسس في إرادة.
واستهل الحديث العدوان مرحبا بالحضور ، وأضاف: "اننا مقبلون على مرحلة جديدة وهي الحياة الحزبية لاستكمال مسيرة الاصلاح الوطنية التي ينادي بها جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه، وأستذكر من خطاب سيدي صاحب الجلالة عندما قال: "من لم يكن حزبيا في المرحلة القادمة سيعيش على هامش المشهد".
واضاف العدوان برساله للشباب: "كنت مترددا دوما بالانخراط بالعمل الحزبي لما نراه من عمل حزبي على الساحة حيث لا يخفى عليكم ان المشهد يتسيده الشخصنة وغياب البرامجية حتى سمعت خطاب حزب ارادة واطلعت على تشكيلته من حيث الشخوص والهيكل التنظيمي والمبادئ ووجدت به حزب برامجي ديمقراطي حقيقي يحاكي نبض المواطن وبوصلته وطنية، فقررت بكل فخر ان انتسب لحزب ارادة وانا اليوم فخور انني بين ثلة من ابناء الوطن مؤسسين حزب ارادة ونسعى بكل عزيمة للعمل الجاد والمضي قدما بمسيرة الاصلاح .
وتحدث العضو المؤسس في ارادة وزير المالية الأسبق عمر ملحس والذي اعرب باسمه وباسم زملائه من حزب ارادة عن شكره وتقديره للنائب عماد العدوان على هذه الدعوة الكريمة وقال: باسمي شخصيآ وباسم زملائي اعضاء ارادة من حضروا ومن غابوا عن هذا اللقاء نتقدم بجزيل الشكر للزميل في حزب ارادة تحت التأسيس النائب عماد العدوان على هذه الدعوى الكريمة التي اتاحت لنا الفرصة للحديث عن ارادة لأبناء الشونة الجنوبية الذين يحملون الفكر والثقافه السياسية، ولأن الأحزاب الحقيقية تنطلق من الطبقات الكادحة وليس من الصالونات السياسية والطبقات المخملية جئنا اليوم لنتحدث عن ارادة ونستمع لكم ونجيب عن اي سؤال او استفسار يخص حزب ارادة .
وتحدث العضو المؤسس في ارادة وزير العمل الأسبق نضال البطاينة وشرح للحضور المبادئ الأساسية والهيكل التنظيمي لحزب ارادة، مضيفا انه بالنسبة للبرامجية فالهيكل يحتوي على ٢٤ لجنة قطاعية بالصحة والتعليم والعمل والنقل والطاقة والسياحة والزراعة وغيرها وهذه اللجان اشبه بحكومة ظل وسيجلس بهذه اللجان اعضاء الهيئة العامة على اربعة انواع الاكاديمي في نفس التخصص والقطاع الخاص والعاملين في القطاع العام والمتقاعدين والطالب في نفس الاختصاص، ومن هنا يبدأ تمكين الشباب وكل لجنة من هذه اللجان ستضع برنامجها بالتشاركية والتوافق وترفعه للمجلس المركزي الذي سيرسم برنامج الحزب الشامل في كافة مناحي وجوانب الحياة .
وبدوره تحدث العضو المؤسس في ارادة الدكتور ليث القهيوي وقال: اننا اليوم نريد تمكين الشباب لأن الشباب هم عماد الأمة وصناع المستقبل ونحن في ارادة نؤمن بالدور الشباب الذي سيسهم برسم السياسات والبرامج التي ستقودنا الى بر الأمان في ظل سيدي صاحب الجلاله الملك المعظم قائد مسيرة الاصلاح .
واعرب العديد من الحضور عن مدى اعجابهم لما استمعوا اليه من حزب ارادة في هذا اللقاء الذي وصفه احدهم اجتماع حزبي حقيقي وقال: لقد حضرت العديد من الاجتماعات الحزبية ولكنني لم استمع لمثل هذه المبادئ وآليات تنفيذها والتي أنا أكيد انها ستنال ثقة الأردنين.
وأضاف بعدما استمعت لخطاب حزب ارادة اعلن انتسابي ودعمي المطلق لحزب ارادة لما لمسته من واقعية وجدية وديمقراطية حقيقية من حزب ارادة متمثل بالطرح والهيكل التنظيمي وما زاد قناعتي ان حزب ارادة يسعى للاستقطاب النوعي وليس الكمي .
ومن الجدير بالذكر ان حزب ارادة تحت التأسيس بات الاوسع انتشارا بين المواطنين لأنه يستهدف في اجتماعته البوادي والقرى والمخيمات والمحافظات ايمانا بمنطلق ان الأحزاب الحقيقية تنطلق من رحم المعاناة وليس من الطبقات المخملية لان الاحزاب حاجة وليست ترف.
ولا يخفى على احد ان إرادة بات الأسرع تقدما حيث بات من المؤكد انه سيعقد مؤتمره التأسيسي خلال فترة زمنية وجيزة باكثر من ٣ الاف مؤسس جاؤا نتيجة لاكثر من مئتين اجتماع في المحافظات والبوادي والمخيمات

نيسان ـ نشر في 2023-01-03 الساعة 08:29

الكلمات الأكثر بحثاً