اتصل بنا
 

طفل يولد بأسنان يثير دهشة الأطباء والممرضات

نيسان ـ نشر في 2023-01-03 الساعة 15:19

x
نيسان ـ أُصيبت أم أمريكية جديدة بالذهول عندما اكتشفت أن طفلها قد ولد مع عدة أسنان كاملة النمو، ولم يصدق طاقم المستشفى ذلك، وأخبروها أنهم لم يروا هذا أبداً عند الأطفال حديثي الولادة من قبل.
وشاركت جوردان ويسلون تجربتها غير العادية على حسابها في تيك توك، وقامت جوردان، التي تقيم في مدينة كانساس مع شريكها، بتحميل مقطع فيديو لطفلها الرائع وهو نائم. وعندما التقطته الكاميرا وهو يفتح فمه ليبتسم، كشفت نظرة خاطفة عن أسنانه الصغيرة، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.
ثم علقت جوردان على الفيديو لمتابعيها الذين يزيد عددهم عن 8000 شخص "عندما يولد طفلك بأسنان ويكون جميع طاقم المستشفى من أطباء ومميرضات غير مصدقين لأنهم لم يروا هذا من قبل".
وقدمت الأم، التي يبلغ ابنها الآن من العمر ثمانية أشهر، مزيداً من التفاصيل في التسمية التوضيحية للفيديو، بما في ذلك مدى ندرة هذه الحالة. وأوضحت جوردان "هذا يحدث مرة واحدة من بين كل 2000 ولادة".
وحصد الفيديو، الذي انتشر بسرعة، أكثر من 1.9 مليون مرة، وجذب انتباه الجميع بالتأكيد. وقال الكثيرون إنهم لم يسمعوا أبداً بهذه الحالة النادرة، ولن يعرفوا كيف يتصرفون إذا حدث لهم ذلك.
وكتب أحد المتابعين "يا إلهي، هذا مثير للاهتمام. لا أعتقد أنني سمعت عن هذا يحدث من قبل ". وأضاف أخر "لم أر هذا من قبل!"، بينما قال ثالث "كنت أتوقع أن تكون الأسنان بالكاد مرئية، وليست قريبة من حجم أسنان البالغين".

نيسان ـ نشر في 2023-01-03 الساعة 15:19

الكلمات الأكثر بحثاً