اتصل بنا
 

فرن حائط جديد من سامسونج يتيح بث فيديو مباشر لما يتم طهيه

نيسان ـ نشر في 2023-01-04 الساعة 18:47

x
نيسان ـ تعمل سامسونغ على تحديث تشكيلتها من الأجهزة الذكية القابلة للتخصيص حسب الطلب مع إضافة فرن حائط وثلاجة ومجفف.
ويحتوي فرن Bespoke AI Oven على شاشة مقاس 7 بوصات وأدوات تحكم باللمس. وتشمل طرق الطبخ: الطهي بالبخار والقلي بالهواء. وربما يكون العنصر الأكثر إثارة للاهتمام هو كاميرا الذكاء الاصطناعي الموجودة بالداخل.
ويمكن للكاميرا اكتشاف ما تقوم به واقتراح إعدادات الطهي المثلى إذا تعرفت على ما تقوم بطهيه، كما تقول سامسونغ. علاوة على ذلك، يمكن أن ترسل لك إخطارات تحذيرية لمنع طعامك من الاحتراق.
ويمكنك مراقبة طعامك باستخدام الشاشة أو تطبيق SmartThings (الذي يمكنك استخدامه للتحكم في الفرن عن بُعد). وهناك خيار لالتقاط صور من إبداعاتك أو حتى البث المباشر بالفيديو، مما قد يساعد منشئي Twitch الناشئين في العثور على وصفات جديدة.
بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفرن على تكامل سامسونغ هيلث ويمكنه تحليل إحصائيات التمرين وأهداف النظام الغذائي بناءً على المكونات المتوفرة لديك. ويتوفر فرن Bespoke AI Oven في أوروبا الآن وسيصل إلى أمريكا الشمالية هذا الصيف.
الجديد أيضاً هو منقي الهواء المصمم حسب الطلب. وهو مصمم ليلائم الأجهزة الأخرى المصممة حسب الطلب ويقال إنه يعمل عند 65 ديسيبل على أعلى إعداد له. وتقول شركة سامسونغ أن الجهاز يمكنه تهوية ما يصل إلى 700 قدم مكعب في الدقيقة، ويمكن أن يتزامن مع موقد سامسونج الذكي لضبط مستويات التهوية بناءً على ما تقوم بطهيه.
ويوجد مستشعر لجودة الهواء لتتبع نظافة الهواء. وإذا اكتشف الجهاز انخفاض جودة الهواء، فستتلقى اقتراحات حول كيفية معالجة ذلك عبر تطبيق SmartThings. وسيتم تنبيهك عندما يحين وقت استبدال مرشح الهواء أيضاً. وكما هو الحال مع فرن الحائط، سيكون الشفاط متوفراً بمجموعة متنوعة من الألوان والتشطيبات الممتازة.
وبالنسبة لثلاجات الشركة، فإن 4-Door Flex لديها الآن شاشة Family Hub + أكبر تعمل باللمس، ويبلغ حجمها الآن 32 بوصة، لذا فإن الشاشة أكبر بنسبة 50 بالمائة تقريباً من الموديلات السابقة. وتقول شركة سامسونغ أنك ستتمكن من استخدام تطبيقات متعددة بسهولة أكبر في وقت واحد والقيام بمهام متعددة. وتتضمن الشاشة أيضاً SmartThings Hub مدمج. وسيساعدك هذا على توصيل الأجهزة الأخرى المتوافقة مع SmartThings دون الحاجة إلى أجهزة محور أخرى.
وكما هو الحال مع الطرز السابقة، توجد كاميرا بالداخل تعمل بالذكاء الاصطناعي يمكنها تحليل ملصقات الطعام والصور للمساعدة في التأكد من عدم نفاد الضروريات. وسيتوفر أحدث إصدار من 4 أبواب Flex في أمريكا الشمالية وكوريا في النصف الأول من العام.
وفي الوقت نفسه، تحتوي الثلاجة الجديدة على مستشعرات تعمل باللمس على كل باب، حتى تتمكن من فتحها عندما تكون يداك مشغولتان. ومثل 4-Door Flex، فهي تحتوي على تكامل SmartThings ومركز المشروبات المدمج مع خيارين لكل من المياه المفلترة والجليد. وسيكون هذا النموذج متاحاً في الولايات المتحدة بحلول نهاية شهر مارس (آذار)، بحسب موقع فون أرينا.

نيسان ـ نشر في 2023-01-04 الساعة 18:47

الكلمات الأكثر بحثاً