اتصل بنا
 

عائلة الأحمر تقيم مجلس عزاء بوفاة الشيخ صادق في الأردن (صور)

نيسان ـ نشر في 2023-01-06 الساعة 22:52

x
نيسان ـ عبد الله اليماني
أقامت عائلة الأحمر في الأردن مجلس عزاء في فقيد الوطن المغفور له الشيخ صادق بن عبد الله الأحمر اليوم بعد صلاة الجمعة بقاعة احد الفنادق الفخمة .
وكان الشيخ حميد بن عبد الله بن حسين الأحمر وإخوانه يستقبلون المعزين الذين وفدوا لتقديم التعازي بوفاة أخيهم الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر.
وغصت قاعات الفندق بالمعزين الأردنيين والعرب واليمنيين المتواجدين في الأردن. ومن ضمن المعزين وزير العمل القطري معالي الدكتور علي بن صميخ ألمري. الذين أعربوا عن حزنهم الشديد حال سماعهم نبأ وفاة الشيخ الكبير المغفور له بإذن الله صادق بن عبد الله الأحمر، (القامة اليمنية العربية الإسلامية) .
وتلقى الشيخ حميد الأحمر عضو مجلس النواب اليمني ، رئيس مجلس أمناء مؤسسة القدس الدولية ورئيس تجمع ( برلمانيون من أجل القدس) . من وفود وشخصيات أردنية وعربية رفيعة المستوى واتصالات هاتفيه تحمل في مضمونها اصدق مشاعر العزاء والمواساة بفقيد اليمن الكبير،الذي عرف عنه مواقفه العروبية الأصيلة، وسيره على خطا والده الشيخ الكبير عبد الله بن حسين الأحمر ، وقد استحضروا دعمه للقضية الفلسطينية.
وهو شيخ مشائخ حاشد، وأكبر أبناء الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر.
وكان الشيخ الأحمر، يخضع للعلاج منذ نحو ثلاثة أشهر، في إحدى مستشفات الأردن، بتوجيه من الملك عبد الله الثاني، وذلك بعد إصابته بجلطة دماغية.ويمثل رحيله خسارة كبيرة على القبيلة اليمنية. ويعتبر ( شيخ مشائخ حاشد) وهو أكبر أبناء الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر، وهو قيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح.
ويعد الشيخ صادق الأحمر من أبرز وجهاء اليمن الذين وقفوا ضد جماعة الحوثي، واستقر في صنعاء إلى أن ساءت حالته الصحية خلال الأشهر القلية الماضية، وتم نقله إلى الأردن لتلقي العلاج.وكان يخضع للعلاج في العاصمة الأردنية عمان حين أعلنت وفاته.
إنا لله وإنا إليه راجعون

























نيسان ـ نشر في 2023-01-06 الساعة 22:52

الكلمات الأكثر بحثاً