اتصل بنا
 

المشهور الأردني لورنس المنسي يعلن قراءة فاتحته وارتباطه مجددا

نيسان ـ نشر في 2023-01-13 الساعة 20:38

x
نيسان ـ أعلن المشهور الأردني عبر منصات التواصل الاجتماعي، لورنس المنسي قراءة فاتحته على فتاة من عائلة "آل الشوبكي"، ومن خلال مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستغرام"، زف الشاب الأردن لمتابعيه الخبر السار.
وعلق على مقطع الفيديو قائلا: " تم قراءة فاتحتي بمن كتبها الله شريكة لحياتي ، اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا لك كما تُحب وترضى وبارك لنا وعلينا واجمع بيننا بالمودة والرحمة، واتشرف ب نسبي ل ال الشوبكي ?".
وفي وقت سابق، أعلن المشهور الأردني فسخ ارتباطه من فتاة خارج الأردن فيما نشر الشاب خبر الانفصال عن خطيبته من خلال حسابه الرسمي على منصة انستغرام بإعلان رسمي.
ونشر المشهور الأردني لورنس المنسي عبر حسابه على "إنستغرام" عن فسخ خطوبته، بعد أشهر من ارتباطه، وأرفق جملة وجه من خلالها رسالة لمتابعيه على منصات التواصل الاجتماعي بكل مكان.
وعلق المشهور الأردني لورنس المنسي قائلا في رسالة وجهها إلى جمهوره عبر حسابه الرسمي: "قبل فترة أعلنت أنه تمت خطوبتي، ولكن كل شيء نصيب، تم فسخ الخطوبة، والحمد لله على كل شيء".
وقام المشهور الاردني بعد إعلانه عن فسخ ارتباطه بحذف الصورة التي نشرها عبر المنصة ذاتها، عند إشهار خطوبته قبل عدة شهور من شابة أردنية تقيم خارج المملكة الهاشمية والتي لم يعلن عن اسمها.

نيسان ـ نشر في 2023-01-13 الساعة 20:38

الكلمات الأكثر بحثاً