اتصل بنا
 

روعة السعدي: أخاف الزواج لأنه يقتل الحب

نيسان ـ نشر في 2023-01-14 الساعة 15:56

x
نيسان ـ كشفت الفنانة السورية روعة السعدي، عن سبب اعتزالها الفن عندما كانت في الـ 17 من عمرها، نافية ما تم نشره حينها على مواقع التواصل الاجتماعي، حول وقوعها في قصة حب أجبرتها على الابتعاد.
وقالت السعدي إن سبب اعتزالها يعود إلى موقف عائلي تعرضت له أثر في والدتها بشكل كبير، وأصبحت تنظر للفن بأنه مجال غير مرغوب، ولذلك ابتعدت، على حد تعبيرها.
وأكدت السعدي خلال إطلالة إعلامية لها مع برنامج ”شو القصة“ أن الشهرة التي حظيت بها في عمر صغير، سببت لها بعض المضايقات، كالمواقف التي حصلت مع أصدقائها في المدرسة، حيث كان معظمهم لا يتقبل الفنان، وينظر لها بعضهم الآخر وكأنها مغرورة.
كما تطرقت للحديث عن عودتها للفن بعد قرار الاعتزال، مشيرة إلى أن والدها الكاتب هاني السعدي كان ضد قرار اعتزالها منذ البداية، ليحاول بعض زملائها إقناعها بالعودة من خلال دور صغير في مسلسل ”فتت لعبت“، وعادت من خلاله لأسباب مادية بالدرجة الأولى.
وأعربت عن خوفها في بداية عودتها للفن ووقوفها أمام الكاميرا، لا سيما أنها ابتعدت 8 سنوات عن التمثيل، لتكتشف أن ”روح“ الفن وأدواته تمتلكها.

إصابة والدها هاني السعدي بالزهايمر
وكشفت السعدي أن والدها الكاتب هاني السعدي، يُعاني من مرض ”الزهايمر“، حيث لا يعرفها بعض الأحيان، وإنما هو دائم التذكر لوالدتها فقط، وهذا ما أثر عليها بداية مرضه، إلا أنها تجاوزت هذه المرحلة، واعتادت عليها.
كما قالت إن والدتها تُعاني من صعوبة في الحركة والنطق، لذلك لا تفكر الفنانة في مغادرة سورية والعيش في أي بلد آخر، نظرا لكونها حريصة على البقاء بجانب عائلتها.

القبول بأدوار غير مناسبة
أما حول قبولها بأدوار غير مناسبة للحصول على مرود مادي فقط، قالت السعدي إنها اضطرت بداية عودتها للفن، وذلك من أجل إثبات قدراتها الفنية من جهة، وللحصول على مردود من جهة أخرى، أما في الوقت الحالي فهي ترفض الموضوع.

الابتعاد عن الدراما السورية
وأعربت عن حبها العميق للفنان بسام كوسا والمخرج المثنى صبح، حيث تلقت منهما، دعما كبيرا بداية عودتها للتمثيل، وشاركت مع الأخير في مسلسل ”من شارع الهرم إلى“.
وأكدت عدم تلقيها العروض للعمل في الدراما السورية، مبينة أن المنتجين على غير تواصل معها، وهي بدورها لا تطلب أو تسأل عن السبب، بل من يريدها يتواصل معها.

ردها على اتهامها بالإساءة للمرأة السورية في مسلسل ”من شارع الهرم إلى“
كما ردت السعدي على الانتقادات التي طالتها بعد ظهورها في مسلسل ”من شارع الهرم إلى“ حيث اتهمها بعضهم بالإساءة للمرأة السورية، وتشويه سمعتها، لتؤكد أن حالة التعميم لا تجوز في الدراما.
وأضافت: ”مافيني هين المرأة السورية، أنا خلقت وترتبيت بهالبلد، يلي بحترمها وبحترم النساء فيها، وبعتذر اذا شفتوها من هاد المكان، بس أكيد ماكان هيك القصد“.

الخوف من الزواج وتأسيس عائلة
وأعربت عن خوفها من فكرة الزواج وتأسيس عائلة؛ لأن هذه الخطوة تقتل الحب من وجهة نظرها، وتجعل الثنائي أقل حبا، وهي بدورها لا ترى الزواج من أساسيات الحياة، لذلك تُفضل أن تعيش قصة حب فقط.

محبتها لرامي عياش من اللقاء الأول في الفصول الأربعة
وأبدت الفنانة السورية إعجابها العميق بالفنان رامي عياش، مستذكرة أول لقاء جمعهما في مسلسل ”الفصول الأربعة“، إذ وصفته ”بالشخص اللطيف“، مشيرة إلى استعدادها للتمثيل معه في فيديو كليب.

صداقتها مع إمارات رزق وحسام جنيد
وأشارت إلى مدى العلاقة القوية التي تجمعها بالفنانة إمارات رزق وحسام جنيد، لافتة إلى أنها لم تتدخل بينهما كمحاولة منها لعودتهما معا، فهي بدورها لا تتدخل في أمور الزواج، بل تحرص على البعد.

نيسان ـ نشر في 2023-01-14 الساعة 15:56

الكلمات الأكثر بحثاً