اتصل بنا
 

خريجو التمريض في جامعة الزرقاء يؤدون قسم المهنة

نيسان ـ نشر في 2023-01-15 الساعة 18:55

x
نيسان ـ نظمت كلية التمريض في جامعة الزرقاء اليوم الأحد حفل أداء قسم المهنة لطلبتها الخريجين للفصل الدراسي الأول 2022/2023 .
وحضر حفل أداء القسم نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق وعميد كلية التمريض الدكتور أحمد ريان،وأعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الكلية.
وعبر نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق عن اعتزازه بإعداد كوكبة من الطلبة المؤهلين والمدربين لدخول سوق العمل، الأمر الذي يؤكد التزام الكلية بتخريج أفواج قادرة على المنافسة محليا وإقليميا ودوليا، مسلحين بالعلم والمعرفة والاختصاص.
من جانبه، أكد عميد كلية التمريض الدكتور أحمد ريان أهمية اعداد الممرض بالمعرفة والمهارة، وتتويج هذه المعارف والمهارات بالأخلاق التي تحكم السلوك؛ فالعمل عهد بين العبد وربه قبل أن يكون عهدا بينه وبين مرضاه أو أرباب العمل، مؤكداً ضرورة توثيق هذا العهد من خلال أداء القسم.
وقدمت الطالبة فرح مزهر خلال كلمة لها بالاصالة عن زملائها وزميلاتها الخريجين الشكر العميق لرئاسة الجامعة ...وهيئتي الإدارةِ والتدريس ....الذينَ لم يدخروا وسعاً في مساعدة الطلبة ومدِ يدِ العون لهم في كلِ خطوةٍ خطوها ، داخلَ هذ الصرحِ العلمي المنيع والشكر الموصول لأهالي وعائلات الخريجين ...الذين كانوا سنداً لهم بتشجيعهم ودعمهم وصبرهم ، طيلة فترةِ دراستهم ...فلكم جميعاً صادقُ التقديرِ والامتنان والعرفان ولكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز.
وقالت : نقسم بأنّ نظلَ ننظر بعيون المحبة والتقدير لهذه الجامعة ، التي دفعت بنا نحوَ معتركِ الحياةِ مسلحين بشهاداتنا ، وصبرنا ، وكدنا ..من أجل أن نكونَ بناة أوطاننا ، ومستقبلنا .. وسنبقى بعون الله السفراء الأوفياء لجامعتنا، والأبناء البررة لأمتنا ..حفظ الله الأردن ، وطنا وشعبا وقيادة هاشمية مظفرة بعون الله .
وأدى الخريجون القسم القانوني لممارسة المهنة، فيما سلم الأستاذ الدكتورعلاء الدين صادق الدروع التقديرية للطلبة الحاصلين على جوائز من الجمعية العلمية لكليات التمريض العربية.












نيسان ـ نشر في 2023-01-15 الساعة 18:55

الكلمات الأكثر بحثاً