اتصل بنا
 

فضل شاكر يتجنب الغناء ويعود بـ (واقدساه) .. فيديو..

نيسان ـ نشر في 2015-10-23 الساعة 17:01

x
نيسان ـ

نال المطرب فضل شاكر الكثير من عبارات الثناء والإشادة عقب طرحه أغنية “واقدساه” فجر الجمعة على موقع يوتيوب، والتى تعد بمثابة العودة له إلى مجال الغناء بعد فترة غياب طويلة والكثير من الأزمات والمشاكل واتهامه بقتل جنود لبنانيين.

وعبر جمهور المطرب اللبنانى عن سعادتهم بعودة نجمهم المحبوب الذى يمتلك خامة صوت متميزة وأكدوا أنهم اشتاقوا إلى صوته حيث قالت إحداهن “اشتقنالك يا أحلى فنان بالعالم..ومنتتظرينك ترجع”، فيما عبر آخرون عن سعادته بعودة فضل من خلال أغنية للقدس وأنه أحسن الاختيار.

والأغنية من كلمات محمد حسن القعود وتوزيع طارق عبدالجبار، وأداء وألحان فضل شاكر، ويبدو أن المطرب اللبنانى اختار وفضل أن يكتب على فيديو الأغنية “أداء وألحان فضل شاكر” بدلا من أن يكتب غناء الذى كان أعلن اعتزاله منذ فترة، قبل أن يعود له من جديد لكنه يؤكد على أنه “يؤدي” فقط ولا يغنى وذلك يتضح من خلال نوعية الأعمال الفنية التى يصدرها مؤخرا ومنها “يا أمي” والتى كتب عليها أيضا “أداء فضل شاكر”.

تأتى أغنية “واقدساه” فى ظل الانتفاضة الحالية التى تشهدها فلسطين وتقول كلماتها : قدساه قد زادت جراحك فأفرحى فالنصر يأتى بعد جرح دامى.. قدساه يا أحلى عروس بالدنى.. يا أول القبلة للإسلام.. فقلوبنا تهفو لثالث مسجد.. مسرى رسول الله للأنام.. المسلمون توحدوا فى نصركِ لولا التخاذل ساعة الإقدامِ.. لو تنظرين لحال أمة أحمد فالقتل والتشريد والإعدام.. لن ترجعى بالسلمِ يوماً حرةً فالسلم أضغاثٌ من الأحلامِ.. ولتسألى غزة الجريحة أختكى كم حاصرتها ثلة الاجرام.. انتِ العظيمة فى عيون نبينا فلتشمخى عزاً على الأقزام.. عما قريب نحتفى فى أرضكٍ ونقبل الأقصى بعشق ظامى.

نيسان ـ نشر في 2015-10-23 الساعة 17:01

الكلمات الأكثر بحثاً