اتصل بنا
 

د. العماوي: تبادلنا قيادة حزبنا بالتساوي وعمره( 22) عام وفروعه( 17 ) فرعا

نيسان ـ نشر في 2023-01-25 الساعة 11:58

x
نيسان ـ عبد الله اليماني
بعد إخضاعه لتقييمٍ شامل وصدور قرار مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب رقم (2/ 2023 ) تاريخ 11-1-2023م . والمتعلق بقبول طلب توفيق أوضاع الحزب . يعقد حزب الائتلاف الوطني مؤتمره العام التأسيسي الأول الذي يترأسه أمينه العام النائب السابق الدكتور مصطفى العماوي.
وفي هذا السياق قال النائب السابق والأمين العام لحزب الائتلاف الوطني الدكتور مصطفى العماوي : أن ما يخصنا من حيث الاندماج أننا استكملنا متطلبات الاندماج حسب الأصول كافة ، مضيفا :إلى أن انعقاد المؤتمر يأتي بناء على قرار مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب ، الذي صدر مؤخرا ، وقد تبادلنا القيادة بالتساوي لغاية الآن.
و عبر العماوي : عن استيائه من أن الدعم الحكومي للأحزاب لازال دون المطلوب، وخلال شهرين سينهار عدد كبير من الأحزاب وتختفي.
واعترف العماوي : بان الأحزاب وعملية الإصلاح والإقبال ضعيف جدا، والثقة مفقودة، ولولا أننا أحزاب قديمه ولدينا خبرات ومعرفه لما وصلنا لما وصلنا إليه من حيث العدد والبرنامج والتنظيم . مضيفا إن لدينا( ١٧ ) فرع بالمملكة منذ ١٥ سنه ، وعمر الحزب ٢٢ عام. مشيرا إلى أن زملائنا من الأحزاب يعانون جدا.
وأوضح إلى انه بعد عقد المؤتمر سيتم انتخابات جديدة في كل هياكل الحزب كحزب موحد مندمج ويباشر عمله.
ومن الجدير ذكره أن النائب السابق والأمين العام لحزب الائتلاف الوطني الدكتور مصطفى العماوي قد وجه رقاع دعوات إلى أصحاب المعالي والعطوفة والسعادة أعضاء الحزب الائتلاف الوطني، لحضور المؤتمر العام التأسيسي الأول لحزب الائتلاف الوطني الذي سيعقد يوم السبت الموافق ( ٢٨ ) شباط الحالي،في قصر الثقافة في مدينة الحسين للشباب ، الساعة الحادية عشر والنصف .

نيسان ـ نشر في 2023-01-25 الساعة 11:58

الكلمات الأكثر بحثاً