اتصل بنا
 

الشاعر المحاسنة يتأهل لمرحلة التصويت المباشر في مسابقة أمير الشعراء

نيسان ـ نشر في 2023-01-26 الساعة 11:32

x
نيسان ـ تأهل الليلة الماضية، الشاعر الأردني الدكتور محمد محمود المحاسنة إلى مرحلة الخامسة عشر في مسابقة أمير الشعراء بموسمها العاشر والتي تقام حاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بعد فوزه وتأهله بالتصويت المباشر الليلة في العاصمة الإماراتية أبوظبي .
ويأتي تأهل الشاعر المحاسنة ليصبح في دائرة المنافسة عربياً للاسبوع المقبل للتصفيات إلى مسابقة أمير الشعراء بالتصويت المباشر.
والشاعر الاردني المحاسنة تأهل في الدور الأول من بين 1300 شاعرة وشاعرا عربيا في المسابقة ليكون في مربع العشرين وينافس على التأهل من خلال القاءه المباشر لقصائده أمام لجنة التحكيم.
وشكر الشاعر الأردني الدكتور محمد محمود المحاسنة الأردنيين أفرادا ومؤسسات على دعمهم له وخاصة أبناء محافظة جرش وبلدة كفرخل اللذين صوتوا له حتى حصل على نسبة 85% من نسبة التصويت المدفوعة مسبقا عبر بطاقات الدفع المالي، كما شكر المؤسسات الرسمية والإعلامية وأبناء الجالية الأردنية في الامارات العربية المتحدة على دعمهم المعنوي والمادي له.
وأعرب الشاعر المحاسنة عن أمله في أن يواصل حلمه في المرحلة المقبلة من مسابقة أمير الشعراء بدعم أكبر من مؤسسات الدولة الأردنية والمواطنين.

نيسان ـ نشر في 2023-01-26 الساعة 11:32

الكلمات الأكثر بحثاً