اتصل بنا
 

فلسطين النيابية تندد بالمجزرة الصهيونية في مخيم جنين

نيسان ـ نشر في 2023-01-26 الساعة 20:35

x
نيسان ـ نددت لجنة فلسطين النيابية، خلال اجتماع عقدته، الخميس، عبر تقنية "زووم"، برئاسة النائب الدكتور فايز بصبوص بالمجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جنين.
وقالت في بيان صحفي أصدرته بعد الاجتماع، ان الاحتلال الصهيوني ارتكب صباح اليوم مجزرة تجاه الشعب الفلسطيني البطل في مخيم جنين.
وأكدت اللجنة موقفها الرافض للتكيف مع هذه الحكومة الفاشية، داعية الدبلوماسية الاردنية الى اتخاذ إجراءات صارمة تبعث من خلالها رسالة الى الكيان الصهيوني بان الأردن لن يقف مكتوف الايدي امام المجازر الصهيونية بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.
كما أكدت ضرورة الضغط باتجاه الحماية الدولية للشعب الفلسطيني، قائلة إن حكومات الاحتلال الإسرائيلية كانت دوما لا تلتزم بتعهدات ومواثيق ومعاهدات أبرمتها بإرادتها.
وأضافت ان تعهدات الإسرائيليين هي عبارة عن ملهاة لتسويف الوقت.
ودعت اللجنة الى تضامن حقيقي ومباشر مع شعبنا الفلسطيني البطل والذي يؤكد على تمسكه في البعد السياسي للوصاية الهاشمية القائمة على التمسك بعروبة القدس والتي هي جوهر الصراع العربي الصهيوني.
كما دعت القوى الاردنية السياسية والاجتماعية الى اعلان موقفها الواضح والصريح من هذه المجازر والتي لن تثني شعبنا الفلسطيني البطل عن مقاومته الباسله والتي يجسدها ذلك المخيم الذي اصبح رمزا حقيقيا لمقاومة الاحتلال،
وأضافت ان استهداف مخيم جنين يعني استهداف فريد من نوعه للمقاومة الباسلة للاحتلال الصهيوني.
كما دعت فلسطين النيابية الى وحدة الشعب الفلسطيني والعودة الى التنسيق والتكامل بين فصائله من اجل نصرة المقاومين البواسل في كل الضفة عامة وفي جنين ونابلس خاصة .

نيسان ـ نشر في 2023-01-26 الساعة 20:35

الكلمات الأكثر بحثاً