اتصل بنا
 

مرتفعات الطفيلة الجنوبية تشهد زخات ثلجية

نيسان ـ نشر في 2023-01-31 الساعة 22:58

x
نيسان ـ تشهد المرتفعات الجنوبية لمحافظة الطفيلة ومناطق القادسية مساء الثلاثاء، هطولات متقطعة لزخات من الثلوج الخفيفة والبرد، أدت إلى إغلاق جزئي للطرق الرئيسية في مناطق الرشادية والتصدير ومثلث القادسية وتم فتحها أمام الحركة المرورية.
وقال محافظ الطفيلة الدكتور محمد أبو جاموس، إن غرف العمليات الرئيسة والفرعية في الدوائر الرسمية الخدمية وفرق الطوارئ المجهزة بالآليات والمعدات تعمل على مدار الساعة لمراقبة أوضاع الطرق في المحافظة وديمومة الحركة المرورية، مع تلقي شكاوى المواطنين ومساعدتهم للحالات الطارئة، فضلا عن متابعة تأثيرات الحالة الجوية وتبعاتها على مدار الساعة.
وأشار المحافظ أبو جاموس في تصريح صحفي إلى أن تشكل الضباب الكثيف مع تساقط الثلوج الخفيفة والأمطار على المرتفعات الجنوبية، أدى إلى صعوبة الحركة المرورية لفترات، وكذلك على طريق القادسية/ التصدير باتجاه الحسينية والشوبك وطرق بصيرا والعين البيضاء والقادسية حيث تساقط الثلوج بتراكمات محدودة.
ولفت إلى أن الأوضاع تسير كالمعتاد في قصبة الطفيلة وبعض المناطق الجنوبية فيما التعاون والتنسيق بين الأجهزة الرسمية المعنية على أكمل وجه لمعالجة أي طارئ جراء حالة عدم الاستقرار الجوي مع الاستعدادات التامة لفتح الطرق الرئيسية والفرعية التي قد تغلقها الثلوج أمام الحركة المرورية.
وأوضح أن فرق الطوارئ في الأشغال العامة والدفاع المدني والخدمات المشتركة والبلديات وعبر آلياتها عملت على إزالة الثلوج الخفيفة في مناطق القادسية والعين البيضاء وبصيرا، مشيراً إلى أن مرتفعات الحلا شهدت أيضاً تساقطاً للثلوج التي تراكمت.
(بترا)

نيسان ـ نشر في 2023-01-31 الساعة 22:58

الكلمات الأكثر بحثاً