اتصل بنا
 

لماذا رفض ريال مدريد ضم كانسيلو قبل بايرن ميونخ؟

نيسان ـ نشر في 2023-02-03 الساعة 14:32

x
نيسان ـ ظهرت في الساعات الأخيرة مفاجأة تتعلق برفض ريال مدريد فكرة التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو ظهير بايرن ميونخ.
وكان كانسيلو طلب الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بسبب خلافات مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا تتعلق بدقائق المشاركة.
وبالفعل، نجح بايرن ميونخ في الحصول على توقيع كانسيلو بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مع خيار الشراء مقابل 70 مليون يورو في الصيف المقبل.
لماذا رفض ريال مدريد ضم جواو كانسيلو؟
كانسيلو عبر وكيله قام بعرض نفسه على ريال مدريد، لكن النادي الملكي رفض الأمر، بحسب فابرزيو رومانو، صحفي الانتقالات الإيطالي الشهير، المتخصص في أخبار الانتقالات.
وقال رومانو عبر فيديو نشر على حسابه بموقع "يوتيوب": "أتيحت الفرصة لريال مدريد للتعاقد مع جواو كانسيلو، لكن النادي لم يكن مهتمًا".
وأضاف: "لم يرغب ريال مدريد في التوقيع مع أي لاعب في يناير/ كانون الثاني الماضي، كما أنه يؤمنون بقدرة فينيسيوس توبياس على أن يكون هو لاعب المستقبل في مركز الظهير الأيمن".
من هو فينيسيوس توبياس؟
هو لاعب برازيلي الجنسية يبلغ من العمر حاليا 18 عاما، بدأ مسيرته في كرة القدم مع نادي إنترناسيونال البرازيلي.
وفي يناير/ كانون 2022، انتقل فينيسيوس إلى صفوف شاختار دونيتسك الأوكراني، لكن بسبب الحرب الروسية الأوكرانية، سمح لجميع اللاعبين الأجانب الناشطين في أوكرانيا بنظام الإعارة بداية من أبريل/ نيسان الماضي.
وبالفعل، انتقل فينيسيوس توبياس في الصيف الماضي إلى ريال مدريد بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الماضي، لكن معظم مشاركاته كانت بقميص الفريق الرديف.
ويتوقع أن يقوم ريال مدريد بشراء اللاعب نهائيا في الصيف المقبل، كون الإدارة مقتنعة بقدراته، علما بأنه لم يتم تسجيله منذ بداية هذا الموسم في صفوف الفريق الأول، بسبب اكتمال قائمة اللاعبين غير الأوروبيين.
(العين)

نيسان ـ نشر في 2023-02-03 الساعة 14:32

الكلمات الأكثر بحثاً