اتصل بنا
 

دعوة أمام الأردنيين بفتح باب المساعدة لمتضرري الزلزال في سورية

نيسان ـ نشر في 2023-02-08 الساعة 14:29

نيسان ـ أتطلع أن تقوم الجمعيات الخيرية والمولات بفتح أبواب جمع التبرعات إلى أهلنا وإخواننا أبناء الشعب السوري الذين تحولت حياتهم إلى جحيم جراء تعرضهم إلى الزلزال المدمر الذي تعرضت له سورية مؤخرا . وان يتم إرسالها على وجه السرعة إلى الشعب السوري الذي يعيش ظروفا صعبة للغاية جراء قانون قيصر الذي فرض ( حصارا وعقوبات اقتصاديه ) على الشعب السوري .
واعتقد أننا كأردنيين سوف يهبون كعادتهم إلى تقديم مد العون والمساعدة إلى أبناء جلدتهم السوريين . رغم ما يعانون من أوضاع اقتصادية سيئة.
وأناشد طلابنا في الجامعات والمدارس والشركات والمؤسسات الخاصة والعامة والبلديات إلى تشكيل فرق من المتطوعين لجمع المساعدات لهذه الغاية النبيلة ، من أجل جمع المواد الإغاثة والمساعدات للمنكوبين جراء الزلزال. وان
ولنا في جلالة الملك عبد الله الثاني حفظة الله قدوة في ذلك . فجلالته أمر بإرسال مساعدات وفرق إنقاذ وأطباء للتخفيف من الآلام الشعب السوري الشقيق .
دائما مواقفه جلالته مشرفة والأردنيون يسيرون حسب توجيهات جلالته، بارك الله فيه فهو سليل الدوحة النبوية الشريفة آل البيت الأطهار الذين يدعون إلى ( إغاثة المحتاج والملهوف والتعاون على البر والتقوى ) .
والله يقدر الأردنيين على تقديم العون والمساعدة إلى سوريه.

نيسان ـ نشر في 2023-02-08 الساعة 14:29


رأي: عبدالله اليماني

الكلمات الأكثر بحثاً