اتصل بنا
 

أنشيلوتي يتحدث عن سيبايوس وأسينسيو

نيسان ـ نشر في 2023-02-16 الساعة 14:22

x
نيسان ـ أشاد مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بأداء الإسباني داني سيبايوس، الذي ينتهي عقده مع "الملكي" بحلول نهاية الموسم الحالي، بعدما عاد للعب أساسياً أمام إلتشي (4-0)، مؤكداً أنه "يفعل ما يجب عليه القيام به" من خلال "الاستفادة " بالدقائق التي تمنح له.
وفي مؤتمر صحافي بعد المباراة، قال أنشيلوتي: "سيبالوس يفعل ما يجب عليه القيام به، مستفيداً بالدقائق التي أمنحها له. إنه يفعل كل شيء بشكل جيد للغاية، ونحن سعداء به. إن احتفاء جماهير البرنابيو به أمر جيد بالنسبة له".

وأشاد المدرب أيضاً بشخصية الإسباني ماركو أسينسيو، الذي ينتهى أيضاً عقده بحلول نهاية الموسم، بعدما افتتح التسجيل بهدف رائع أمام إلتشي.

وفي هذا الصدد، قال: "أراه جيداً. لا أعرف ما إذا كان سيبقى في ريال مدريد أم لا، ولا أهتم كثيراً بذلك. لدينا تحديات مهمة للغاية هذا الموسم، والشيء المهم هو أنه يساهم، مثل العام الماضي، ليستمر بالمساهمة، وبعد ذلك سيتخذ النادي القرار الأنسب".

وفاز الريال على إلتشي بنتيجة (4-0) في المباراة التي خرج إليها مرتدياً شارة "بطل العالم للأندية" وحظي فيها بممر شرفي من لاعبي منافسه ضمن منافسات الجولة الـ21.

وبهذه النتيجة، عزز "الملكي" موقعه في الوصافة بإجمالي 48 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر، في حين تعمقت جراح إلتشي، ليغوص أكثر في القاع بإجمالي 9 نقاط.

نيسان ـ نشر في 2023-02-16 الساعة 14:22

الكلمات الأكثر بحثاً