اتصل بنا
 

جورج قرداحي ينضم إلى 'رسل السلام الدولية'

نيسان ـ نشر في 2023-02-22 الساعة 14:15

x
نيسان ـ تشرفت منظمة رسل السلام الدولية المكتب الاقليمي في الاردن بانضمام معالي السيد جورج قرداحي كرئيس لمجلس الادارة في المنظمة، في حفل بهيج تم فيه عرض نبذة عن المنظمة وانشطتها وبرامجها في الاردن.
حيث رحب مؤسس المنظمة والمدير الاقليمي الأب خليل جعار بالحضور الكريم ممثلين بمعالي الوزراء واصحاب العطوفة والسعادة من رجال الاعمال في القطاع الخاص والمعنيين من قطاع المنظمات الدولية ومنظمات الامم المتحدة والمجتمع المحلي، وقدم ايجاز عن المنظمة رسل السلام منظمة عالمية غير حكومية غير ربحية وليس لها أي انتماء سيأسى.
أسسها الاب انخل كارسية عام 1962 في مملكة اسبانيا. واليوم تعمل هذه المنظمة في أكثر من خمسين دولة في الأمريكيتان وأوروبا وافريقيا واسيا. لتقدم خدمات الحماية وتعزيز التنمية البشرية والاجتماعية.
في الأردن تم تسجيلها رسميا في عام 2004 لتعمل على إقامة الأنشطة الاجتماعية والخيرية والثقافية ضمن اهداف محددة تحت مظلة وزارة التنمية الاجتماعية في اردننا الحبيب.
تقدم منظمة رسل السلام خدماتها للفئات الأقل حظا في مجتمعنا الأردني لأحداث التنمية الشاملة والمستدامة، مثل تمكين الاسر المتعففة ومساندة الطلاب في تحصيل العلم، وتقوم على اعالة وحماية الاف اللاجئين العراقيين لان الأردن بقيادته الهاشمية الحكيمة اضحى ملاذا وملجأ امن. تعمل المنظمة تحت شعار " نعمل بفرح ونخدم بحب واحترام لان الانسان وكرامة الانسان هي هدفنا الأسمى".
كذلك القى معالي السيد جورج قرداحي كلمة عبر فيها عن اعتزازه بانضمامة للمنظمة والعمل الانساني والتنموية وخدمة اللاجئيين والمستضعفين من المجتمع المحلي من خلال تقديم برامج الحماية والتعليم والصحة والمواد الغير غذائية وكذلك تنمية مهارات الشباب والنساء في عدة مجالات.
واشارت المهندسة نور السعايدة مديرة المنظمة في الاردن في عرض تقديمي الى برامج المنظمة وأماكن عملها والفئات المستفيدة من خدمات وبرامج المنظمة وكذلك عرضت الاهداف الاستراتيجية السنوية لعام 2023 وأهم البرامج المنوي تنفيذها خلال هذة السنة.
واخيراً، تم عرض فيديو يركز على مدرسة رسل السلام الخيرية المنوي بناؤها لتقديم خدمات تعليمية نوعية شمولية للاجئيين والمستضعفين من المجتمع المحلي بالتنسيق والتعاون مع وزارة التربية والتعليم والجهات ذات العلاقة.

نيسان ـ نشر في 2023-02-22 الساعة 14:15

الكلمات الأكثر بحثاً