اتصل بنا
 

الأمانة تحتفي بيوم مدينة عمان الخميس المقبل

نيسان ـ نشر في 2023-02-27 الساعة 15:18

x
نيسان ـ تحتفي أمانة عمان الخميس المقبل، بيوم مدينة عمان الذي تم اعتماده في الثاني من آذار كل عام، للاحتفاء به واستحضار تاريخ مدينة عمان، واستشراف مستقبلها، ومواكبة تطورها بالمشاريع التنموية الخدمية.
وأعدت أمانة عمان برنامجا احتفاليا بهذه المناسبة الذي يرعاها أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، والتي ستقام في ساحة الملك فيصل وسط العاصمة عمان.
ويتضمن برنامج الحفل توزيع كتب مجانية وعروض من الفلكلور الأردني تقدمها فرقة أمانة عمان، ومعزوفات موسيقية لفرقة القوات المسلحة، وعرض مجموعة مراسم الأمن العام الخيالة، وموسيقى الشرفات، فضلا عن إعطاء مساحة احتفالية للأطفال بالرسم على الوجوه والبالونات.
وبمناسبة يوم مدينة عمان، أطلقت الأمانة مسابقة التصوير "عمان بعيوننا"، كما أنها تنظم يوم الجمعة المقبل، نشاطا رياضيا لهواة ركوب الدرجات الهوائية في شارع الستين.
وخصصت الأمانة فعاليات منوعة بهذه المناسبة تقام على مدار الأيام المقبلة، منها نشاطات وفعاليات ثقافية وفنية ورياضية سيجري الإعلان عن تفاصيلها على صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية للأمانة.
كما تتضمن الفعاليات افتتاح ملاعب وعدد من حدائق الأحياء التي أعيد تأهيلها، ومواقع معدات رياضية خارجية لتمكين الأهالي من ممارسة الرياضة، بالإضافة إلى دخول مجاني لمتاحف السيارات والدبابات ولمتاحف الأردن، والأطفال وآرمات عمان، وإنارة معالم في المدينة ( جبل القلعة، قاعة المدينة، جسر عبدون، المدرج الروماني ).

نيسان ـ نشر في 2023-02-27 الساعة 15:18

الكلمات الأكثر بحثاً