اتصل بنا
 

والد سعد لمجرد يخرج عن صمته ويعلق

نيسان ـ نشر في 2023-02-28 الساعة 08:51

x
نيسان ـ خرج الفنان البشير عبده، والد الفنان المغربي سعد لمجرد، عن صمته بأول تعليق له على الحكم الصادر ضد نجله بالسجن 6 سنوات بتهمة الاعتداء الجنسي على شابة فرنسية.
ووصف والد سعد لمجرد الحكم بأنه قاس وغامض معبراً عن حزنه لما أصاب نجله وزوجته وكذلك غيثة العلاكي، زوجة الفنان المغربي.
ونشر والد سعد لمجرد صورة جمعت بينه وبين والدته الممثلة المغربية نزهة الكراكي، وعلق عليها واصفاً الظروف الصعبة التي تمر بها أسرته بعد الحكم.
وعلق قائلا: "حبايبنا في كل مكان أود أن أعبر لكم عن حزني العميق وذهولي لما أصابني وزوجتي للا نزهة وعروستنا غيتة وكل أفراد أسرتنا لما أقدم عليه القضاء الفرنسي في حق ولدي الغالي سعد لمجرد الذي لا يستحق هذا القرار القاسي الغامض حيت أصبحنا هاته الأيام نعيش حياة صعبة جدا لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى. دعواتكم لنا بالصبر والتحمل ريتما يأتي الفرج ان شاء الله".
سومن جهتها علقت الشابة الفرنسية لورا بريول بعد الحكم قائلة: "أشعر بالارتياح لقد تحدثت عن نفسي ، ولكن أيضًا من أجل الجميع أيضا… آمل أن تفتح أعينهم… نعم ، إن مثل هذه القضية فترتها طويلة… نعم ، إنها صعبة. لكن هذا ليس مستحيلًا".
وقضت محكمة الجنايات الفرنسية، بسجن سعد لمجرد 6 سنوات وألزمته بغرامة مالية قدرها 375 ألف يورو، كما حكمت بمنعه من دخول فرنسا لمدة 5 سنوات بعد انقضاء فترة محكوميته بتهمة الاعتداء الجنسي على الشابة الفرنسية لورا بريول
حاول سعد لمجرد الدفاع عن نفسه في آخر جلسات المحاكمة قائلا: "فعلت شيئاً ندمت عليه، دفعتها على وجهها بوحشية. لقد كان رد فعل لا إراديا، لست فخورا به"، مذكّرا بأنه كان قد شرب الكحول وتعاطي مخدر الكوكايين.. حضرة الرئيسة، أقولها اليوم وسأقولها حتى الرمق الأخير: أنا، سعد لمجرد، لم أمارس الجنس إطلاقا مع لورا ب. بأي طريقة".
ولفت محامي سعد لمجرد أن هانك 10 أيام للتفكير في قرار تقديم الاستئناف، مشيراً إلى رغبته في مواصلة الجهود في القضية والذهاب إلى الاستئناف، قائلاً: "يمكن لمحكمة الاستئناف أن تقرر كل شيء، أي أنه يمكنها إلغاء الحكم الذي صدر، وإصدار حكم آخر يؤكد براءة سعد لمجرد"

نيسان ـ نشر في 2023-02-28 الساعة 08:51

الكلمات الأكثر بحثاً