اتصل بنا
 

وحدة أمن الملاعب تزور نادي شباب العقبة

نيسان ـ نشر في 2023-03-10 الساعة 22:38

x
نيسان ـ زار وفد يمثل وحدة أمن الملاعب نادي شباب العقبة في إطار سلسلة الزيارات الميدانية لأندية المحترفين للتحضير والاستعداد لانطلاق الموسم الكروي.
ورحب رئيس النادي رجب درويش وأعضاء الهيئة الادارية بالوفد بقيادة العقيد فادي ابو خيط، مثمنين جهود وحدة أمن الملاعب ودورها الكبير في حفظ الأمن والسلامة العامة والتي تستحق الثناء والتقدير.
بدوره بين ابو خيط اهمية التعاون والتواصل مع الاندية وتعزيز الجهود الرامية لانجاح الموسم الكروي المقبل، وتبادل الآراء والافكار ووجهات النظر لتعزيز الايجابيات ومعالجة السلبيات التي تم رصدها خلال الموسم الماضي.
وشدد على ضرورة تكاتف الجهود من جميع اركان اللعبة والمنظومة الرياضية للخروج بالصورة التي تعكس الوجه المشرق للرياضة الاردنية.
كما تم طرح المعضلات التي واجهت الاندية خلال المواسم السابقة والوقوف على ابرز النقاط السلبية لتلافيها وذلك الايجابية لتحسينها.
وأكد ابو خيط أن سلامة المنظومة واجب مشترك من قبل جميع عناصر اللعبه لاعبين واداريين وجمهور وحكام واجهزة امنية، لافتا الى ضرورة التواصل المستمر وعقد الاجتماعات الدورية، وموضحاً ان ايجاد ضباط الارتباط جاء من أجل تسهيل المهام للاندية وتشكيل حلقة وصل بين الاندية وقيادة الوحدة» عناصر القوه الامنية وجدت لحماية المنظومه الرياضية بداية من دخول الجماهير وعملية التفتيش قبل الدخول للمدرجات المدرجات أثناء المباراة وبعد نهايتها»

نيسان ـ نشر في 2023-03-10 الساعة 22:38

الكلمات الأكثر بحثاً