اتصل بنا
 

نادي الجالية الاردنية في سلطنة عمان يقيم حفلاً ويكرّم رؤساء النادي السابقين

نيسان ـ نشر في 2023-03-18 الساعة 21:26

x
نيسان ـ أقام رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الجاليه الاردنيه في سلطنة عمان حفلاً تحت رعاية سعادة أمجد القهيوي السفير الأردني المعتمد لدى السلطنه وبحضور القنصل الأستاذ سيف التل والملحق العسكري العميد الركن علي الدعجه وجمع غفير من رجال الأعمال واساتذة الجامعات والمعلمين والأطباء والمهندسين والمحامين والصحفيين الأردنيين المقيمين في السلطنه.
وقد ألقى رئيس مجلس إدارة النادي المهندس مازن خريسات كلمة رحب بها بالحضور وشكرهم على دعمهم المتواصل للنادي ومقدما للحضور نبذة تعريفية عن أعضاء مجلس إدارة النادي الجديد. وقد تم بالحفل تقديم الدروع التذكارية لكل من الدكتور فتحي ذيابات والأستاذ محمد العمري والأستاذ عمار عبيدات تعبيرا عن شكر أبناء الجالية الأردنية وإدارة النادي على جهودهم التي بذلوها خلال فترات ترؤسهم للنادي وكافة أعضاء مجالس الإداره السابقين. وبنهاية الاجتماع تم مناقشة العديد من القضايا التي تهم الجاليه مع سعادة السفير وطاقم السفارة.
يذكر أنه جرى الأسبوع الماضي إنتخاب مجلس إدارة جديد للنادي من قبل الجمعية العمومية للنادي الاجتماعي للجالية الأردنية بالسلطنة، وقد فاز بعضوية المجلس كلاً من المهندس مازن أحمد خريسات رئيساً لمجلس الإدارة، والأستاذ إدريس سلطان الطعاني نائباً للرئيس، والمحامي رأفت خليل البهادلة أميناً للسر، والأستاذ عبدالكريم طايل العمري أميناً للصندوق وعضوية كل من الأستاذة بتول نافذ عبيد، المهندس خليل داوود خليل، الدكتور فرج علي زريقات، الأستاذ صهيب فؤاد الصمادي، والأستاذ عبدالسلام يونس بني بكر.

نيسان ـ نشر في 2023-03-18 الساعة 21:26

الكلمات الأكثر بحثاً