اتصل بنا
 

آلاف يتقدمون لوظيفة باحث عن فضائيين

نيسان ـ نشر في 2023-03-19 الساعة 14:19

x
نيسان ـ يتم البحث عن أهم العقول للمساعدة في البحث عن كائنات فضائية. ويدعو إعلان جديد لوكالة الفضاء الأوروبية مستكشفي الفضاء المتمرسين للانضمام إلى الحملة الجديدة. لكن المتقدمين يحتاجون إلى مؤهل على مستوى درجة الماجستير حتى يتم أخذهم في الاعتبار.
ويقول الإعلان: "في عام 2023، ستقوم وكالة الفضاء الأوروبية بتجنيد أكثر من 200 زميل جديد للانضمام إلى فرقنا ودعم مهمتنا المتمثلة في الاستكشاف السلمي واستخدام الفضاء لصالح الجميع". ويقول الوصف الوظيفي "نحن نراقب الأرض ونطور ونطلق مشاريع فضائية ملهمة وفريدة من نوعها، وندرب رواد الفضاء وندفع حدود العلوم والتكنولوجيا، ونبحث عن إجابات للأسئلة الكبيرة حول الكون".
وتقدم أكثر من 23000 شخص بطلبات ليصبحوا رواد الفضاء، وقال متحدث باسم وكالة الفضاء الأوروبية "في حين أنها علامة إيجابية للغاية على الاهتمام بالأنشطة الفضائية، فإن معالجة هذا الحجم من الطلبات تتطلب قدراً كبيراً من العمل".

ويجب على المتقدمين الخضوع لاختبارات صحية وقدرة على التحمل مطولة، وأن يكون لديهم رؤية بنسبة 100% (20/20) واجتياز اختبار نفسي، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.
ويأتي ذلك بعد مزاعم بأن رؤساء البنتاغون ضللوا الكونجرس بشأن مجموعة من الأشياء الغامضة، حيث قال محلل سابق في البنتاغون إن الأجسام الطائرة المجهولة التي شاهدها أفراد البحرية الأمريكية لم تكن بالتأكيد طائرات بدون طيار تقليدية.
جاي ستراتون، كبير المحللين السابق في مكتب الاستخبارات البحرية الذي ترأس فرقة العمل UAP التابعة للحكومة الأمريكية، نفى التفسير الرسمي لـ "الظواهر الجوية غير المبررة" التي ألقت بظلالها على مجموعة من سفن البحرية الأمريكية في يوليو (تموز) 2019. وفي حديثه مع AlienCon في باسادينا في 5 مارس (آذار)، قال ستراتون وكبير علماءه ترافيس تايلور أنه على الرغم من التفسيرات الرسمية، فإن الشكل الثلاثي للأجسام الغريبة التي تم التقاطها بالفيديو بواسطة أفراد البحرية لم يكن خدعة بسيطة للضوء.

نيسان ـ نشر في 2023-03-19 الساعة 14:19

الكلمات الأكثر بحثاً