اتصل بنا
 

المومني: تعاميم الوزارة ملزم للمدارس الحكومية والخاصة

نيسان ـ نشر في 2023-03-23 الساعة 17:34

x
نيسان ـ قال مدير التربية والتعليم لقصبة اربد محمد المومني ان ما ينطبق على المدارس الحكومية ينسحب على المدارس الخاصة من ناحية بدء الدوام للحصص المدرسية في رمضان منوها ان التعميم الذي اصدرته الوزارة للمدارس الحكومية والخاصة ملزم للجهتين.
وبين المومني حال ورود أي شكوى بعدم التزام المدارس الخاصة بقرار وزارة التربية والتعليم فان ذلك يعتبر مخالفة يتم إجراءات فورية لتصويب وضعها داعيا أولياء الأمور للإبلاغ عن أي مدرسة لا تلتزم بالقرار حتى تقوم المديرية بالتعامل مع ذلك فورا مؤكدا ان أي شكوى بهذا الاطار تقوم المديرية بحلها مباشرة تماشيا مع قرار وزارة التربية والتعليم بحيث يتم إلزام اي مدرسة مخالفة ببدء الحصة الأولى في رمضان الساعة التاسعة صباحا.
وأكد المومني ان أي مدرسة خاصة لم تلتزم بقرار وزارة التربية والتعليم المتعلق ببدء الحصة الأولى بشهر رمضان في الساعة التاسعة صباحا وخالفت ذلك وبدأت إعطاء الحصص في الساعة الثامنة والنصف ستتخذ بحقها إجراءات فورية لتصويب وضعها.
وسجلت تربية قصبة اربد اليوم الخميس شكاية واحدة بمدرسة خاصة لم تلتزم بالقرار الذي بوشر العمل به مع أول يوم لرمضان.
شكى اولياء امور طلبة بدء دوام الحصة في المدارس الخاصة التي لم تلتزم بالقرار الساعة الثامنة والنصف وينتهي الدوام الثانية عشر والنصف حيث يعود ابناءهم بشكل مبكر للمنزل ويكون هنالك فارق زمني كبير لحين عودة اولياء الامور.
واشارو ان عدم إلتزام مدارس خاصة بالقرار يترتب عليه حدوث خلل بالنسبة لأولياء الأمور العاملين الذين يبدأ دوامهم في القطاع الحكومي الساعة العاشرة صباحا إذ يضطر أولياء الأمور لإرسال ابناءهم باكرا ثم العودة للمنزل مجددا والإنتظار لساعة إضافية للإنطلاق لعملهم.

نيسان ـ نشر في 2023-03-23 الساعة 17:34

الكلمات الأكثر بحثاً